0 معجب 0 شخص غير معجب
115 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية التعامل مع الدعم الفني والشكاوى

الاجابة

يجب ملئ استمارة أولًا، وذلك للحصول على أسرع الخدمات، حيث يتواجد أيضًا عنصر الكفاءة، ويتم تقديم العميل للشكاوى الخاصة به، مسئول الدعم الفني، وذلك في حالة حدوث عائق أثناء أداء الخدمة من الشركة.

وذلك إضافةً لوجود بعض الخدمات الإضافية، مثل تسجيل المقترحات للعملاء، والمطالبة، وكذلك طرح أفكار جديدة للنهوض بالشركة، ويتم طرحها بالفعل على مسئولي الشركة للبت فيها.

بالنسبة للدعم الفني للعملاء، فيتم أيضًا ملئ استمارة للحصول على خدمة جيدة، واستجابة سريعة لتقديم المساعدة، ويتم فيها وصف التفاصيل وملئ خانة الموضوع، والتي يتم فيها الإدلاء بنوع المشكلة.

عن طريق مركز الدعم الفني لشركة آرامكس، يكون سرعة حل المشكلات، ولابد بعد ذكر موضوع المشكلة، أو يتم الوصف بشكل دقيق، وكامل في خلال دقيقة فقط، مما يسهل للموظف تلبية الطلبات بدقة، وسرعة.

عند إتمام وصول الشحن الخاص بالعملاء، أولًا يصل إلى منطقة الفرز أولًا، وهي المنطقة التي يوجد فيها العميل، ثم يتم فرزها، ومن ثم تحويلها لمكتب التوزيع، ثم يتم التواصل مع العميل عبر رسالة SMS.

عند وصول رسالة على الهاتف المحمول للعميل تخبره أن الشحنة الخاصة به قد وصلت، يتم بعدها التواصل مع المندوب، وتحديد مكان الاستلام، وذلك عن طريق إرسال العميل لموقعه عبر الواتساب.

اسئلة متعلقة

...