1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

اوقات عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم

الإجابة هي

اوقات عرض مسلسل مقابلة مع السيد ، مسلسل مقابلة مع السيد ادم هو عمل درامي جديد يتناول احدى القضايا التي يعاني منها الكثير من المجتمعات العربية، حيث يتحدث بشكل كامل عن تجارة الاعضاء البشرية في الوطن العربي، وسنتعرف على مواعيد عرض المسلسل.ادم سيكون يوم الجمعة الموافق 24 ابريل أي 1 من شهر رمضان. 

معلومات عن المسلسل

غسان مسعود
غسان مسعود ، مواليد 20 سبتمبر 1958 في دمشق ، ممثل سوري دولي. عمل كأستاذ في المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا لمدة عشر سنوات.

ممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني قدم العديد من الأعمال الناجحة في المسرح والتلفزيون والسينما السورية والسينما العالمية وقدم أدوارًا مختلفة ، ومن أهم أدواره في السينما دور صلاح الدين في فيلم المملكة. الجنة ودور هاشم أغا في مسلسل بواب الريح أبو بكر في مسلسل عمر.

بعد العمل في هوليوود ، بدأ غسان مسعود يتحول إلى نجم عالمي ، حيث عمل أكثر من إنتاج هوليود ، بما في ذلك عندما تم اختياره من قبل المخرج البريطاني ريدلي سكوت للعب دور في فيلمه الجديد Exit: The Gods and Kings يتعامل مع قصة سيدنا موسى عليه السلام حسب نص الكتاب المقدس اليهودي. وهكذا ، خاض الممثل السوري تجربته الثانية في هوليوود بعد فيلم "مملكة الجنة" (2005) ، حيث لعب صلاح الدين الأيوبي تحت إشراف المخرج نفسه.

محمد الأحمد
ممثل سوري. درس الأدب العربي في جامعة البعث السورية ، ثم حاول أن يقسم طريقه في عالم الفن ، وهو شقيق الفنان أحمد الأحمد القدم الثانوي معًا ، لكنه تعرض لحادث وكان متأخرا قليلا بالنسبة له في الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية. عمل المعهد كحلاق وعمل في التجارة ، وبعد ذلك حاول تقسيم طريقه في عالم الفن ، حيث كان دوره الأول في عام 2002 من خلال مسلسل (هولاكو) ، ثم انضم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية (دمشق). ) وتخرج عام 2005. قدم عددا من الأفلام التي قام ببطولتها ، مع المخرج جود سعيدمحمد الأحمد
ممثل سوري. درس الأدب العربي في جامعة البعث السورية ، ثم حاول أن يقسم طريقه في عالم الفن ، وهو شقيق الفنان أحمد الأحمد القدم الثانوي معًا ، لكنه تعرض لحادث وكان متأخرا قليلا بالنسبة له في الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية. عمل المعهد كحلاق وعمل في التجارة ، وبعد ذلك حاول تقسيم طريقه في عالم الفن ، حيث كان دوره الأول في عام 2002 من خلال مسلسل (هولاكو) ، ثم انضم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية (دمشق). ) وتخرج عام 2005. قدم عددا من الأفلام التي قام ببطولتها ، مع المخرج جود سعيد

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 757 مشاهدات
سُئل أبريل 1، 2021 في تصنيف سؤال وجواب بواسطة هبة الله (144ألف نقاط)
...