0 معجب 0 شخص غير معجب
145 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

مسلسل مقابلة مع السيد آدم الحلقة 9 التاسعة

احداث مسلسل مسلسل مقابلة مع السيد آدم الحلقة 9 التاسعة

معلومات عامة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

مسلسل مقابلة مع السيد آدم الحلقة 9 التاسعة

قصة المسلسل

يستعد غسان مسعود للعودة إلى الدراما المعاصرة بعد فترة من الغياب من خلال مسلسل جديد بعنوان "مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم.

وكشف عن أن الممثلة رنا شميس ستتصدى لبطولة الإناث في العمل ، والتي من المقرر أن تبدأ عمليات التصوير خلال الفترة المقبلة ، شريطة أن تكون جاهزة للمعرض خلال موسم دراما رمضان 2020.

ووفقًا للمعلومات ، فإن الاستعدادات مستمرة بطريقة سريعة لبدء التصوير في الفترة القادمة ، بحيث يكون العمل جاهزًا للعرض في شهر رمضان المبارك المقبل 2020.

حضر غسان موسم الدراما الرمضانية في المسلسل التاريخي "الحلاج" من تأليف أحمد المغربي وإخراج علي محي الدين علي ، بينما اعتذر في بداية الموسم الحالي عن مشاركته في مسلسل "غارديان القدس" الكاتب حسن م. يوسف والمخرج باسل الخطيب الذي يروي سيرة المطران الراحل إيليوني كابوجي نتيجة خلافه مع الشركة المنتجة.

كشف النجم السوري محمد الأحمد عن أول أعماله لموسم رمضان 2020 بعد أن نشر صورة له من مشاهد تصوير مسلسله الجديد "مقابلة مع السيد آدم" من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام". وعلق عليها "في اليوم الأول لتصوير المسلسل الدرامي مقابلة مع السيد آدم مع المخرج فادي سليم".

وذلك بمشاركة النجم محمد الأحمد عدد كبير من أهم نجوم الفن في العالم العربي ، وخاصة النجم العالمي غسان مسعود والنجمة رنا شميس والفنانة اللبنانية كارمن لبيس ونجوم الفنانة السورية تولين البكري ودانا جبر وعدد كبير من نجوم الفن في سوريا ومصر ولبنان ، والمسلسل من تأليف وإخراج فادي سليم يذكر أن مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" سيتم تصويره كليا في سوريا.

قالت الفنانة منة الفضالي إنها بدأت تصوير أول مشاهدها في المسلسل السوري "مقابلة مع السيد آدم" ، إخراج فادي سليم ، أمس ، في دمشق.وعبّرت "مينا" في تصريح خاص لـ "الوطن" عن سعادتها بالوقوف أمام الفنانة السورية غسان مسعود ، مؤكدة أنها مكانة فنية عظيمة في سوريا والعالم العربي ، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية جديدة عليها ، لكنها تحفظت من ذكر تفاصيلها في الوقت الحاضر.

اسئلة متعلقة

...