0 معجب 0 شخص غير معجب
336 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد ادم

معلومات عامة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد ادم

الاجابة هي

مسلسل مقابلة مع السيد آدم للنجم غسان مسعود

يستعد غسان مسعود للعودة إلى الدراما المعاصرة بعد فترة من الغياب من خلال مسلسل جديد بعنوان "مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم.

وكشف عن أن الممثلة رنا شميس ستتصدى لبطولة الإناث في العمل ، والتي من المقرر أن تبدأ عمليات التصوير خلال الفترة المقبلة ، شريطة أن تكون جاهزة للمعرض خلال موسم دراما رمضان 2020.

ووفقًا للمعلومات ، فإن الاستعدادات مستمرة بطريقة سريعة لبدء التصوير في الفترة القادمة ، بحيث يكون العمل جاهزًا للعرض في شهر رمضان المبارك المقبل 2020.

حضر غسان موسم الدراما الرمضانية في المسلسل التاريخي "الحلاج" من تأليف أحمد المغربي وإخراج علي محي الدين علي ، بينما اعتذر في بداية الموسم الحالي عن مشاركته في مسلسل "غارديان القدس" الكاتب حسن م. يوسف والمخرج باسل الخطيب الذي يروي سيرة المطران الراحل إيليوني كابوجي نتيجة خلافه مع الشركة المنتجة.

كشف النجم السوري محمد الأحمد عن أول أعماله لموسم رمضان 2020 بعد أن نشر صورة له من مشاهد تصوير مسلسله الجديد "مقابلة مع السيد آدم" من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام". وعلق عليها "في اليوم الأول لتصوير المسلسل الدرامي مقابلة مع السيد آدم مع المخرج فادي سليم".

وذلك بمشاركة النجم محمد الأحمد عدد كبير من أهم نجوم الفن في العالم العربي ، وخاصة النجم العالمي غسان مسعود والنجمة رنا شميس والفنانة اللبنانية كارمن لبيس ونجوم الفنانة السورية تولين البكري ودانا جبر وعدد كبير من نجوم الفن في سوريا ومصر ولبنان ، والمسلسل من تأليف وإخراج فادي سليم يذكر أن مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" سيتم تصويره كليا في سوريا.

قالت الفنانة منة الفضالي إنها بدأت تصوير أول مشاهدها في المسلسل السوري "مقابلة مع السيد آدم" ، إخراج فادي سليم ، أمس ، في دمشق.وعبّرت "مينا" في تصريح خاص لـ "الوطن" عن سعادتها بالوقوف أمام الفنانة السورية غسان مسعود ، مؤكدة أنها مكانة فنية عظيمة في سوريا والعالم العربي ، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية جديدة عليها ، لكنها تحفظت من ذكر تفاصيلها في الوقت الحاضر. 

ابطال المسلسل

غسان مسعود

محمد الأحمد

منة فضالي

تولين البكري

رنا شميس

كارمن لبس

يزن السيد

دانة جبر (دانا جبر)

معلومات عن المسلسل

غسان مسعود
غسان مسعود ، مواليد 20 سبتمبر 1958 في دمشق ، ممثل سوري دولي. عمل كأستاذ في المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا لمدة عشر سنوات.

ممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني قدم العديد من الأعمال الناجحة في المسرح والتلفزيون والسينما السورية والسينما العالمية وقدم أدوارًا مختلفة ، ومن أهم أدواره في السينما دور صلاح الدين في فيلم المملكة. الجنة ودور هاشم أغا في مسلسل بواب الريح أبو بكر في مسلسل عمر.

بعد العمل في هوليوود ، بدأ غسان مسعود يتحول إلى نجم عالمي ، حيث عمل أكثر من إنتاج هوليود ، بما في ذلك عندما تم اختياره من قبل المخرج البريطاني ريدلي سكوت للعب دور في فيلمه الجديد Exit: The Gods and Kings يتعامل مع قصة سيدنا موسى عليه السلام حسب نص الكتاب المقدس اليهودي. وهكذا ، خاض الممثل السوري تجربته الثانية في هوليوود بعد فيلم "مملكة الجنة" (2005) ، حيث لعب صلاح الدين الأيوبي تحت إشراف المخرج نفسه.

محمد الأحمد
ممثل سوري. درس الأدب العربي في جامعة البعث السورية ، ثم حاول أن يقسم طريقه في عالم الفن ، وهو شقيق الفنان أحمد الأحمد القدم الثانوي معًا ، لكنه تعرض لحادث وكان متأخرا قليلا بالنسبة له في الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية. عمل المعهد كحلاق وعمل في التجارة ، وبعد ذلك حاول تقسيم طريقه في عالم الفن ، حيث كان دوره الأول في عام 2002 من خلال مسلسل (هولاكو) ، ثم انضم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية (دمشق). ) وتخرج عام 2005. قدم عددا من الأفلام التي قام ببطولتها ، مع المخرج جود سعيدمحمد الأحمد
ممثل سوري. درس الأدب العربي في جامعة البعث السورية ، ثم حاول أن يقسم طريقه في عالم الفن ، وهو شقيق الفنان أحمد الأحمد القدم الثانوي معًا ، لكنه تعرض لحادث وكان متأخرا قليلا بالنسبة له في الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية. عمل المعهد كحلاق وعمل في التجارة ، وبعد ذلك حاول تقسيم طريقه في عالم الفن ، حيث كان دوره الأول في عام 2002 من خلال مسلسل (هولاكو) ، ثم انضم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية (دمشق). ) وتخرج عام 2005. قدم عددا من الأفلام التي قام ببطولتها ، مع المخرج جود سعيد

منة فضالي
ولدت منة فضالي في القاهرة ، ورغم أن والدتها تعمل في مجال الفن كمساعدة للمخرج مجدي أبو عميرة ، وعلى الرغم من حبها للتمثيل منذ طفولتها ، إلا أنها لم تتوق إلى دخول معهد السينما ، لكنها درست السياحة والفنادق ، وفي واحدة من تصاريحها لأمها في مجال عملها ، أعجبت المخرجة مجدي أبو أميرة لها وكلفتها بأحد الأدوار في مسلسل أين قلبي ، وخلال عامين تم تكليفها بأكثر من واحدة العمل شاركت في مسلسل الناس وكفر عسكر ، إخراج نادر جلال ، وسلسلة حمزة وبناته الخمس ، وسلسلة الشوائب السيولة ، وبعد كل هذه النضالات حصلوا على درجة البكالوريوس في الإخراج السينمائي وبعد شهرتها وحبها العام لها ، دخلت في سلوك غير مشتبه به ، يتعلق بالمناسبات والحفلات الصاخبة ، والتي قدمتها إلى المحادثات حول حفلة عيد ميلادها التي جرت منذ سنوات ، ونشرت صورًا غير لائقة لها ، ولا يزال الناس يسألون حتى الآن ، وقالت إن لديها عقدة من الرجال ، بسبب الصدمة العديدة التي واجهتها في حياتها.

بدأت التمثيل بالصدفة في مسلسل "أين قلبي" مع يسرا ، عبلة كامل ، ومي عز الدين عام 2002 بعد الميلاد ، لفتت انتباه المخرجين منذ لقائها الأول. شاركت في دور صغير في فيلم في أي مع أحمد آدم ومحمد فؤاد وإخراج شريف مندور عام 2003 م الليل ونهايته وسلسلة حمزة وبناته الخمس عام 2004 م. سلسلة الغدر والكبرياء ، وسلسلة الشياطين السيولة ، والارتفاع إلى القلب ، وفي عام 2005 م شاركت في أكثر من مسلسل مثل المنادي للثروات الأخرى التي تخشى الموت ، طائر الحب وسوق زلط ، وفيلم سبايسي يوث ، عام 2006 شاركت في مطعم  ، والقاهرة ترحب بكم في مسلسل "العلوان" و "أ" الهلالي ، عام 2007 شاركا في مسلسل آخر خط التسلل السينمائي ، فيلم ليلة حب حلوة ، ونافذة المسلسل على العالم.

في عام 2008 ، شاركت في  ، وتولت أعمالًا من أفلام ومسلسلات. شاركت في مسلسل وش تاني مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان القدير حسين فهمي ، تراهن على نجاح هذا العمل الضخم الذي أنتجته شركة أوسكار ، وإخراج وائل عبدالله نو ، سيناريو وليد. يوسف ، نُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، أرجع تسجيلات صوتية من الواضح أن هناك اختلافات مع رجل الأعمال جوجياري عريان فهيم ، وتواجه اتهامات بالاحتيال وترويج منتجات غير أصلية ، واشترت منه ساعة تحمل علامة تجارية دولية لأمها وكشفت أنها ادعت أنها باهظة الثمن ، إلا أنها اكتشفت أنها مقلدة ، غير أصلية ، حددت محكمة جنح أكتوبر افتتحت جلسة 2 مايو ، لسماع قضية تتهمه بالتشهير ونشر كاذبة أخبار عن متجر مجوهرات ، وأجبرتها على دفع 3 ملايين جنيه تعويضا.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 123 مشاهدات
...