0 معجب 0 شخص غير معجب
108 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

فوائد الأطعمة الطازجة

  • عدم الرغبة في تناول السكريات

من الفوائد التي تقدمها الأطعمة الطازجة هي عدم الرغبة في تناول السكريات وذلك بسبب أن الأطعمة الطازجة تحتوي على الكسريات بسبب العناصر الغذائية الموجودة فيها، والتي تعمل على تعويض الشعور بالرغبة في تناول السكريات، ويمكن تناول الفلفل الحلو الأحمر عند الرغبة في تناول السكريات حيث أنه من الأطعمة الطازجة التي تحتفظ بقيمتها الغذائية على عكس البندورة .

  • سريعة التحضير

إن الأطعمة الطازجة لا تحتاج إلى وقت كثير عند تحضيرها مثل الخضروات والفواكه، حيث يمكن تحضير سلطة من الخضروات أو سلطة من الفواكه الطازجة دون تحضيرها في وقت كبير، ويمكن أيضا أن تؤخذ إلى أماكن العمل أو المدرسة وتتناول بين الوجبات الرئيسية كوجبات خفيفة .

  • رخيصة الثمن

إن الأطعمة الطازجة مثل الخضروات والفواكه تكون موجودة في الأسواق بأسعار مناسبة، على عكس الأطعمة المعلبة التي تكون عالية الثمن، كما أن اللحوم والألبان الطازجة تكون تكلفتها أقل بكثير من المعلبة والتي يمكن أن تكون لا تحتوي على العناصر الغذائية اللازمة، كما أنها يمكن أن تكون معرضة لسمية المعادن بسبب ملامسة المادة الغذائية للمعدن .
  • تحتوي على الأنزيمات

إن الأطعمة الطازجة تحتوي على نسبة كبيرة وعالية من الأنزيمات بشكل طبيعي، والأنزيمات تلعب دور رئيسي في مساعدة الجهاز الهضمي في عملية الهضم، كما أنها تساعد في الاستفادة بشكل كبير من الغذاء، وتعتبر الأنزيمات مهمة جدا في إتمام عملية الهضم .

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 43 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 56 مشاهدات
...