0 معجب 0 شخص غير معجب
136 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

خدمات هيئة الموارد البشرية أبوظبي

الاجابة

تقدم هيئة الموار البشرية بأبوظبي خدمات جليلة لأصحاب الأعمال والموظفين من خلال إطلاق الخدمات الإلكترونية التي سهلن الكثير عليهم ومن هذه الخدمات:

خدمات أصحاب الأعمال

نقدم لكم بعض الخدمات الإلكترونية التي باتت من أهم الخدمات في إمارة أبو ظبي مثل:

استخراج تصريح عمل جديد

هي عبارة عن خدمة إلكترونية توفرها الهيئة للمنشآت التجارية والصناعية للحصول على تصريح أو عقد عمل إلكتروني حديث للعامل، وتكون مدة التصريح حوالي عامين، يبدأ من تاريخ استلام العامل العمل.

استخراج بطاقة التوقيع الإلكتروني

هذه الخدمة مقدمة من هيئة الموارد البشرية والتوطين من أجل طلب التوقيع الإلكتروني والتي تسهل كثيراً على أصحاب الأعمال في حال الاشتراك في برنامج الاستمارات الإلكترونية.

خدمات العمال

تسعى هيئة الموارد البشرية على دعم العمال في الهيئات الحكومية والخاصة من خلال تقديم يد العون والمساعدة في أي مشكلة تقع عليهم من صاحب العمل وذلك عن طريق هذه الخدمات:

إبلاغ تأخير سداد الأجور

يمكنك عزيزي العامل أو الموظف من إرسال شكوى ضد صاحب العمل في حال عدم إعطائه الراتب الشهري، وللعلم هذه الشكوى سرية للغاية.

وعند التحري والتأكد من صحة الشكوى، يتم تفتيش المنشأة والتحقيق مع صاحب العمل.

التسجيل في نظام التوطين للباحثين عن عمل

هذه الخدمة تقدمه الهيئة للباحثين عن فرص عمل داخل إمارة أبو ظبي وليس هذا فحسب بل في جميع مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة.

إلغاء عقد عمل عامل مساعد

هي عبارة عن خدمة توفرها هيئة الموارد البشرية والتوطين لأصحاب الأعمال في حال رغبته في طباعة إلغاء عقد العمل والتي تتبع العامل المساعد من ملفات صاحب العمل.

اسئلة متعلقة

...