1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

ماهو افضل عطرثابت للنساء فى شركة درعه للعطور ومستحضرات التجميل

أفضل عطر للنساء من درعه التي تقدم أفضل ماركات العطور بالسعودية التي تعطي لمسة جمالية مميزة ومستوحاة من طباع المراة الشرقية المميزة بالرقة والجمال والأصالة، لهذا سوف نقدم المجموعة الرائعة من أفضل العطور النسائية الجذابة من درعة.

  • عطر Opposite H2O النسائي: العطر المميز والرائع الذي يعطي رائحة إنثوية مثيرة ذات إنتشار وثبات عالي، وهو من العطور المناسبة للمراة ذات الشخصية القوية حيث أنه من خلاصة العطور الثابت وذو أسعار مناسبة للجميع.
  • عطر فو ايفر للنساء: الذي يتكون من خليط من الزيوت الطبيعية الجذابة التي تعطي رائحة مميزة للنساء وبثبات عالي، وتركيز العطور لا يتعدى ال12 مل لتركيزها العالي، للحصول على رائحة شرقية مميزة ومثيرة للإنثى، مع أنتشار وثبات عالي وبسعر مميز.
  • عطر عود الساعة للنساءعطر العود الذي يعتبر من عطور الثقة والشموخ الذي يعطي رائحة شرقية جذابة من أول رشة، ويعطي إحساس برائحة العود الأصيل المتناسب مع الأذواق النسائية المثيرة، فهو ذو رائحة نفاذة ذات إنتشار عالي وثبات عالي ومتوسط ومناسب لكل الأذواق.
  • عطر درعة برايفت 5.5.5 للجنسين: الإحساس بالإنتعاش من حيث الروائح المميزة والنفاذة، والتي يمكن إستخدامها بشكل يومي بالأخص في فصل الصيف للحصول على إنتعاش وجاذبية، فهو يتكون من الفواكهة الحامضة كالليمون والبرتقال والأروماتيك الحامضية التي تعطي جاذبية ونعومة، ويصلح لفصل الصيف والخريف.
  • عطر فنتازيامن أفضل العطور النسائية المميزة الذي يتميز رائحته العطرة المعاصرة والإنثوية ذو الإنتشار الهادئ الخفيف، ويتميز بدرجة الثبات العالية على الثياب، وهو مناسب للسهرات والحفلات المختلفة، ويتكون من الكثير من المكونات الرائعة مثل الكيوي والليتشي الأحمر وسفرجل والشوكلاته البيضاء والأوركيد وغيرها.
  • عطر بدر البدورالذي يعتبر من العطور العربية الصالحة للإسخدام من الجنسية ويمكن وضعه من قبل الرجال والنساء وهو ذو طبيعة خاصة ورائعه، ويعطي جمالاً يشعر بالنشاط والهدوء والدفء والمغامرة، فهو مزيج من العديد من الروائح الجميلة والمميزة، ويستمر لساعات طويلة فهو مميزة بعلو درجة الثبات والإنتشار، كما أنه خليط شرقي وغربي.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 12 مشاهدات
...