1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

ماهو افضل عطرثابت للرجال فى شركة درعه للعطور ومستحضرات التجميل

يتواجد ماركات عالمية من العطور المميزة والرائعة والمسجلة في كل من السعودية وفرنسا مثل عطر Cage وعطر Pour Moiوعطر PROUD وعطر Q&A وعطر One Love وعطر JADDID وغيرها من العطور المميزة والرائعة، لذا سوف نتعرف على أفضل عطر من درعه ثابت ومميز للرجال.

  • عطر توب نوتش – بور موا : ذو الرائعة الفريش المميزة والطازجة والأكثر مبيعاً بين الجميع، حيث تعتبر رائحته مائية خاصة ومميزة، وتبدا من الليمون البرجموت ووسطه الفيلوت والميريمية وخاتمته من العتنبر والصندل، وسعر العطر هو 170 ريال سعر 170 ريال سعودي.
  • عطر لينك فضي: عطر باريسي مصنوع خصيصاً للرجل الشرقي حيث يعطيه الرائحة الذكية الراقية الجميلة، وهو من العطور التي لا يمكن مقاومتها والتي تعطي إحساس رائع للبرجموت مع وسط عطري فريد من الورد سعره 170 ريال سعودي.
  • ماست دي براود: عطر الرجل العصري الذي يتميز بلمسته العريقة والأصيلة التي تفوح منها الروائح الجميلة والمميزة، حيث يتميز بالرائحة المميزة والرائعة برائحة الياسمين والورد والقرفة واللافندر والجرانيوم لتعطي إحساساً بالفخامة من المسك والعنبر سعره 160 ريال .
  • ممتاز عشرة: العود العطري الفرنسي الذي يعطي إحساساً شرقياً يعطي عراقة الماضي، والمزيج المميز بين العود والصندل الأبيض ذو الرائحة الجذابة المميزة، سعره 150 ريال.
  • عطر مورال خشبي: العطر الفرنسي الخاص للرجال من الورد والياسمين المضاف إليها قلب العنبر من الفانيليا وخشب الصندل بالإضافة إلى أنها خامة مميزة ورائعة من العنبر والمسك سعرها 150 ريال.
  • ايتوري – كيو اند إيه: العطر الفرنسي للرجل الغامض الذي يمنح بالشخص جاذبية خاصة ورائعة، ويعطيك السحر الرائع من خلال رائحته الذكية . سعرها 140 ريال سعودي.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 12 مشاهدات
...