0 معجب 0 شخص غير معجب
133 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

قصة مرزوقه وابو قحط

قصة مرزوقه وابو قحط   ما قصة أبو قحت ومرزوقة؟ تفاصيل القصة الكاملة لـ تريند ، انتصار الجنس الناعم على الرجال ، يسعدنا أن نزودكم بمعلومات كاملة عن قصة مرزوقة أبو قحط ، حيث يسأل الكثير من الناس بشغف حول الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ونحن من خلال مسلك حلول ننشر لكم تفاصيل قصة مرزوقة وأبو قحط ، قصة صورتين من السعودية اجتذبت الملايين.

من خلال موظفينا على موقعنا وموقعك الذي يلبي احتياجات وأسئلة زوارنا الكرام مباشرة ويزودك بالمعلومات المتاحة في ما هي قصة صراع أبو قحط وبركة كاملة مقابل 500 ريال.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

قصة مرزوقه وابو قحط

الاجابة هي

لم يتوقع منصور أن تكون منافسته السنوية لأفضل صورة هي حديث العالم على تويتر الاثنين ، وأن تنجح في جذب ملايين المشاركين من جميع أنحاء العالم.


ونشر حساب منصور على تويتر مسابقة اعتاد أن يقوم بها في كل فترة ، وهي نشر المشاركين بنسخة من صورتهم ، شريطة أن يتم التصويت على أجمل صورة من خلال عدد "الإعجابات" للمتابعين ، شريطة أن يكون الفائز من اجمل صورة جائزة تفوز بـ 500 ريال سعودي.
بعد ساعات من الإعلان ، أصبحت المنافسة مسابقة عالمية ، بين صورتين على وجه الخصوص ، لحساب يسمى "أبو قحط" ، متخصص كرة القدم ، وحساب آخر لفتاة تدعى "مرزوقة" ، شاهدتها الفتيات.
وتحولت مسابقة التصويت لأجمل صورة إلى صراع "كلاسيكي" بين الرجال والنساء ، حتى بدأ الشباب في الترويج لصورة أبو قحت ، حتى أصبحت مثل كرة الثلج التي تكبر وتتدحرج ، والأمر أصبحت شائعة لدى الشباب ، مثل لاعبي كرة القدم والفنانين ، الذين بدأوا في دعم الصورة التي تمثلهم الآن جميعًا. في صراع تويتر أمام الفتيات.

من ناحية أخرى ، بدأت الفتيات بالتصويت بشكل مكثف ، لصورة المرتزقة ، وسرعان ما دعم الفنانون البارزون صورة المرتزقة ، في صراع "اللطف" ، وملأ رواد تويتر مساء الاثنين.

سبب اسبعاد مرزوقة 

ومع شدة المنافسة بين صورة أبو قحت ، وهي صورة لجلسة في الصحراء ، إبريق قهوة ونار مشتعلة ، وصورة رحمة ، صورة لمرآة ، ظهرت مشكلة كبيرة مما شكل ضربة قاسية لمرزوقة.

واتضح أن صورة مرزوقة ليست من تصويرها ، بل صورة إحدى صديقاتها التي أرسلتها إليها ، وبينما كان التصويت قريبًا ، تم استبعاد مرزوقة ، لذا فإن أبو قحط سيكون فريدًا مع 40000 إعجاب.

لكن المفاجأة كانت مع عودة زاحفة مع صورة جديدة ، من القهوة المثلجة ، للإعلان عن رغبتها في التنافس مع هذه الصورة التي التقطتها بنفسها.

وقد بدأ في الترويج بشكل مكثف لصورة المرتزقة ، من قبل الفنانين والنشطاء على تويتر ، حتى تجاوز فجأة صورة أبو قحت.

حصلت مرزوقة أخيرًا على أكثر من 1.3 مليون إعجاب ، في غضون ساعات قليلة ، بينما تلقت أبو قحت 800.000 إعجاب فقط.

أثارت الصورتان ظاهرة غريبة على تويتر ، حيث شارك فيها أفضل اللاعبين والفنانين والحسابات التي يتابعها ملايين المتابعين على تويتر.

من بين مؤيدي أبو قحت النجم الإسباني سيسك فابريجاس ، الممثل المصري محمد هنيدي ، وعدد كبير من حسابات النادي الأوروبي التي دخلت الخط.

أما مرزوقة فقد صوتت لفنانيها مثل اللبنانية هيفاء وهبي ومواطنتها نادين نجم والمطربة الإماراتية بلقيس.

اسئلة متعلقة

...