0 معجب 0 شخص غير معجب
99 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

سبب سحل مصري في السعودية

معلومات عامة

سبب سحل مصري في السعودية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سحل مواطن مصري في المملكة العربية السعودية، مما احدث الضجيج الكبير حوله، وفي الفيديو يظهر مواطن مصري مربوط من قدمية ويقوم مجموعة من الشبان بسحبه رغم منشادته بالرأفة والرححمة، وهناك الكثير من النشطاء يتسائلون ويبحثون عن سبب سحل المصري في السعودية، وهذا ما سنوضحه لكم زوارنا ومتابعينا

سحل مواطن مصري في السعودية

شارك مستخدمو تويتر مقطع فيديو يوضح طرد مصري مقيم في السعودية ، تقطعت به السبل بسبب رفض سلطات بلاده إعادته. ويظهر شريط الفيديو المقيم المصري لحظة اعتقاله والتراجع إلى الأرض بعد أن هدد بالتظاهر أمام السفارة المصرية في جدة لإعادته إلى بلاده. وبحسب مقطع الفيديو ، فإن المصري حسام عادل ، الذي يعيش في جدة ، شوهد وهو يسحب قدميه على الأرض من قبل شخصين ويداه مقيدتان ، وهو يبكي طالباً المساعدة.

يوم الخميس ، أصدر مكتب المدعي العام السعودي قرارًا باعتقال مواطن مصري بتهمة التحريض على أعمال الشغب أمام سفارة بلاده بسبب أعمال كورونا ، وفقًا لوسائل الإعلام السعودية.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

سبب سحل مصري في السعودية

الاجابة هي

سبب سحل مصري في السعودية

نشر عادل شريط فيديو يحث فيه السلطات المصرية على إعادة المصريين المحاصرين في المملكة العربية السعودية بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا ، وإلا فإنه سيدعو المصريين للتظاهر أمام السفارة المصرية في جدة ، مثل الكويت تمامًا. . منذ أزمة كورونا ، رفضت مصر إعادة مواطنيها العالقين إلى دول الخليج وعدد من الدول حول العالم ، وفي الكويت ، تمرد المصريون في مركز الإيواء بسبب تأخر بلادهم في العودة.

حول المصريين العالقين

كشف مصدر مسئول بوزارة الهجرة عن تفاصيل موقف المصريين العالقين في السعودية ، بحسب ما نقله موقع "القاهرة 24" المصري ، مؤكداً أن توجيهات القيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي والهندسة مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء ، كان واضحاً أن كل المصريين المحظورين الذين سجلوا على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت كانوا واضحين. وأضاف مصدر مسؤول في الهجرة أن عدداً من المحاصرين عادوا بالفعل من السعودية والإمارات ، مشيرين إلى أنهم الآن في الحجر الصحي في المدن الجامعية.

وفيما يتعلق بالدعوات لإثارة الاحتجاجات من المصريين في السعودية ، أوضح المصدر أن أولئك الذين احتجوا لم يسجلوا على موقع الوزارة الذي أطلقها لإعادة المحاصرين ، ولم يعلقوا.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 120 مشاهدات
...