2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (715ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

المقادير اللازمة

( 500 ) غرام من المحار . ( 30 ) مل من زيت الزيتون ، أو ما يعادله من ( 2 ) ملعقة كبيرة من زيت الزيتون . بصلة واحدة ذات حجم متوسط . ( 2 ) حبة من الثوم . كمية مناسبة من البقدونس . كمية مناسبة من الزعتر المجفف . جبنة ( جبنة من نوع الشيدر ) . ( 3 ) حبات من البندورة . البهارات المستخدمة الملح حسب الرغبة . الفلفل الأسود حسب الرغبة . الكاري .

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (715ألف نقاط)

طريقة التحضير

  • قومي بتقطيع البصل و الثوم و البندورة ، و حمي الزيت على نار متوسطة في مقلاة مناسبة و أضيفي البصل و الثوم و حركيها لمدة قليلة ، و بعد ذلك أضيفي البندورة إليها و ضعي كمية مناسبة الملح و من الفلفل الأسود و أضيفي كمية مناسبة من الزعتر المجفف ، و دعي الخليط على النار و قللي من درجة حرارة النار و دعيها لمدة ( 10 ) دقائق إلى أن تصبح سميكة .
  • بعد أن تقومي بتنظيف المحار جيداً ( يمكنك أن تجدي محار منظف و جاهز للطبخ في المحلات التجارية ) ، و بعد أن تفرمي البقدونس ،
  • قومي بإضافتهما للخليط السابق و أضيفي البهارات كالكاري و كمية مناسبة من الملح و الفلفل الأسود لهم و دعيها لتطبخ لحوالي ( 5 ) دقائق ، و من ثم أحضري قواقع المحار و دعي كميات متناسبة في كل منها و أضيفي لها جبنة الشدر .
  • أحضري صينية للفرن ، و ضعي عليها المحار و أدخليها لداخل الفرن و دعيها لتطبخ لمدة قصيرة لحوالي ( 5 ) دقائق

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 200 مشاهدات
...