2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (715ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

المكوّنات

ملعقتان صغيرتان من كلٍ من: الفانيلا السائلة، البيكنج باودر والقرفة المطحونة. ملعقة صغيرة من جوزة الطيب المبشورة. نصف ملعقة صغيرة من القرنفل المطحون والملح. أربعة أكواب ونصف من الطحين المنخول. كوب وربع من السكر. نصف كوب من الحليب كامل الدسم. ثلاثة أرباع كوب من الزبدة الذائبة الباردة. ثلاث بيضات مخفوقة. القليل من الزيت النباتي. القليل من السكر البودرة.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (715ألف نقاط)

طريقة التحضير

  • خلط الطحين وجميع المكونات الجافة معاً.
  • خلط السكروالزبدة في الخلاط الكهربائية ثمَّ إضافة البيض والفانيلا وخلط الخليط جيداً لمدة خمس دقائق إلى أن يصبح الخليط فاتح اللون وخفيف القوام ثمَّ إضافة الحليب وتقليبه بهدوء.
  • تثبيت مضرب العجين في الخلاط ثمَّ إضافة الطحين وعجنه لمدة قليلة أو إضافة الطحين باستعمال ملعقة خشبية وتقليب الخليط إلى أن يصبح كثيف القوام وتغطيته ووضعه في الثلاجة لمدة ستين دقيقة.
  • رش سطح الطاولة بكمية قليلة من الطحين ومد العجينة بسماكة متوسطة ثمَّ تقطيعها باستعمال قطاعة دائرية واستعمال قطاعة صغيرة من أجل عمل ثقب في الوسط.
  • قلي الدونات في الزيت النباتي على درجة حرارة متوسطة وتقليبه على الجهتين ثمَّ رفعها من الزيت ووضعها على ورق المطبخ من أجل التخلص من الزيت الفائض وتركها إلى أن تصبح باردة تماماً ثمَّ رش السكر الناعم وتقديمها.

اسئلة متعلقة

...