2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (715ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

المكوّنات

نصف كيلوغرام من صدور الدّجاج المسحّبة والمقطّعة إلى مكعّبات. كوب من حليب جوز الهند. ربع كوب من كريمة الطّبخ. ملعقتان كبيرتان من الكزبرة الطّازجة المفرومة. ملعقة صغيرة من بهارات الكاري. ملعقة صغيرة غارام ماسالا. ملعقة صغيرة من الكزبرة النّاعمة. ملعقة صغيرة من الكمّون المطحون. ملعقة صغيرة من الملح. ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون. ربع ملعقة صغيرة من الكركم. ملعقة صغيرة من الزّنجبيل المطحون. ملعقة صغيرة من ثوم البودرة. بصلة كبيرة مفرومة. ملعقتان كبيرتان من زيت الكانولا. كوب من مرق الدّجاج.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (715ألف نقاط)

طريقة التّحضير

  • نضع البهارات والملح في وعاء عميق ونضع عليها الدّجاج المقطّع ونقلّبه جيّداً بالبهارات ونغطّيه ونضعه في الثلّاجة لمدّة ساعة.
  • نضع الزّيت في مقلاة على النّار، ونضيف البصل ونقلّبه حتّى يذبل، ثمّ نضيف قطع الدّجاج المتبّلة ونقلّبها على النّار حتّى يتغيّر لونها.
  • نضيف مرق الدّجاج وحليب جوز الهند إلى الدّجاج، ونترك المزيج على نار متوسّطة الحرارة حتّى يغلي، ثمّ نضعه على نار هادئة لمدّة عشرين دقيقةً تقريباً حتّى ينضج الدّجاج.
  • نضيف كريمة الطّبخ ثمّ الكزبرة الخضراء للدّجاج ونتركه بالكاري على النّار لمدّة خمس دقائق. نرفع القدر عن النّار، ونسكب الدّجاج بالكاري في طبق التّقديم.
  • نقدّم الدّجاج بالكاري مع الأرزّ الأبيض والخبز الهنديّ.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 84 مشاهدات
...