1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
مختارة بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
هناك بالفعل بعض التمارين الهامة التي تساعدك في التخلص من سمنة الأرداف والمؤخرة وتساعد على تخسيس تلك المنطقة بسهولة وفي المنزل ومنها ما يلي:

المشي
من أبسط التمارين التني تساعد في تخسيس الأرداف والمؤخرة هو المشي، لكن ليس المشي المتراخي، بل المشي بطريقة جادة دون توقف، فهو من أفضل التمارين التي تؤدي إلى حرق الدهون بكفاءة، يمكن المشي على مشاية كهربائية، أو المشي في الهواء الطلق.

صعود السلالم


 
من التمارين السهلة والبسيطة والتي تساعد على نحت عضلات الفخذين وتقويتها، هو صعود السلالم، فهذا التمرين البسيد يساعد في شد تلك المناطق وتحسين مظهرها، وحرق الدهون في هذه المنطقة بسهولة.

جلوس القرفصاء
يمكنك أيضًا القيام بهذا التمرين البسيط والهام في تقوية عضلات منطقة الأرداف وشدها، وهي أن تجلسين في وضع القرفصاء الغير كامل، بحيث تكونين معتمدة على وزن جسمك وثقله، حيث تضغطين على عضلات الفخذين، مع مراعاة رفع كلتا يديكي إلى أعلى، ثم ومي بالنزول إلى أسفل وانت بنفس الوضعية مع مراعاة المحافظة على على توازن أصابع القدم مع الركبة، كرري هذا التمرين على مراحل مختلفة، من نصف جلسة أو ثلاثة أرباع جلسة، ولعدة مرات في اليوم.

تمرين الاندفاع إلى الأمام
يمكنك أداء هذا التمرين من خلال الوقوف وقدميكي متجاورتان ثم العودة بخطوة كبيرة إلى الخلف،  ثم ثني الركبة مع مراعاة شد عضلات الفخذين، ثم قومي بتبديل الوضع، ويكرر التمرين عدة مرات.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 46 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 144 مشاهدات
...