0 معجب 0 شخص غير معجب
321 مشاهدات
في تصنيف رشاقة بواسطة (143ألف نقاط)

حبوب نيتورا للتخسيس

2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (143ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

حبوب نيتورا للتخسيس

حبوب نيتورا للتخسيس، تعد حبوب نيتورا عبارة عن مكمل غذائي يساعد على التخسيس، وعلاج بعض المشاكل الأخرى التي يعاني منها كل من الجسم والشعر. وذلك لأنه يحتوي على عدة مواد فعالة تعمل على حرق الدهون. وفي هذا السياق سيتم التعرف على حبوب نيتورا للتخسيس.
مكونات حبوب نيتورا
هذا الدواء يحتوي على مجموعة من المكونات اللازمة لبناء الشعر بشكل صحي وصحيح، كما أنه يحتوي على مادة الزنك الهامة للبشرة والشعر. كما تحتوي أقراص نيتورا أيضًا على بعض من المكونات التي تعمل على تقوية جذور الشعر، وعلاج مشاكل بصيلات الشعر الضعيفة. ويحتوي على مجموعة من المكونات والتركيبات والمواد ذات التركيبات الخاصة بالشعر والبشرة، ومفيدة لبناء خلايا البشرة والشعر داخل الجسم، مما يجعل البشرة مشرقة، وذات صحة وحيوية ويزيد من نضارتها بشكل كبير.
كما ويعالج مشاكل الشعر. وذلك يتم من خلال أن أقراص نيتورا تقوم بالدور الذي كانت تقوم به وظائف الأنزيمات التالفة بالبشرة والشعر. والتي قد تكون غير موجودة عند البعض من السيدات والفتيات لأسباب سوء التغذية أو الأكل الغير صحي أو الناتجة عن أي مشكلات صحية تنتج عن نقص عنصر الزنك داخل جسم الإنسان. كما أنه غني بمادة تسمى ” إم، إس، إم ” مما يجعله مصدرًا هامًا للكبريت، الذي بدوره يقوم بتكوين الروابط والمجموعات الكيميائية التي تساعد على بناء خلايا البشرة وتقوية جذور الشعر.
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (143ألف نقاط)
مين جربت حبوب نيتورا لتطويل الشعر

ذكرت سيدة تجربتها مع حبوب نيتورا للشعر، حيث قالت بالفعل نصحني الطبيب باستخدامها للحد من تساقط الشعر

بالفعل حصلت على نتائج إيجابية في الحد من تساقط الشعر في فترة حوالي شهر من الاستعمال، كذلك لاحظت تأثيرها الفعال والإيجابي على البشرة، لذلك تجربتي جيدة مع حبوب نيتورا للشعر

فوائد حبوب نيتورا للشعر

يعمل الدواء بدوره على تقوية الشعر وإكسابه المزيد من النعومة، وكذلك فإنه يجعل البشرة أكثر ترطيبًا، أما عن دواعي الاستعمال الخاصة به فهي تتمثل في الاتي:

يعتبر أفضل مكمل غذائي للجسم.

يعمل على تغذية الشعر الضعيف وتقويته.

يتم من خلاله تعويض الجسم بما يحتاج إليه من زنك.

يجعل البشرة أكثر نضارة وترطيبًا، ويعمل على تجديد الخلايا.

تجربتي مع نيتورا

تجربتي مع نيتورا يعاني الكثير من الأشخاص بالتحديد السيدات من مشكلة تساقط الشعر ويأتي علاج نيتورا بدوره للقضاء على هذه المشكلة نهائياً نظراً لاحتوائه على كميات كبيرة من الزنك والعناصر المهمة والغذائية للشعر. فيساعد هذا الدواء على تقوية الشعر ومده بالنضارة والطول والفيتامينات الكافية فكان شعري يتساقط. وبعد استخدامي لهذا العلاج أصبح شعري أجمل وأروع ولكن مع العلم أنه لا يتم استخدام هذا الدواء في حين إذا كانت الأم حامل أو ترضع طفلها

نيتورا للاظافر

مكمل غذائي للجلد والاظافر ولشعر صحي

الجرعة

1- 2 مرة واحدة يوميا او كما يصف لك الطبيب

الاحتياطات والتحذيرات

نيتورا لا توجد له اي اثار جانبية حتى مع الاستعمال لفترات طويلة ونادرا ما قد تحدث بعض الآلام بمنطقة البطن او صداع

ينصح بعدم استخدامه الا اذا فاقت الفائدة المرجوة الاضرار التي قد تحدث

يمنع استخدامه اذا تواجد فرط الحساسية لاي من مكونات المستحضر

يحفظ بعيد عن متناول الاطفال

يحفظ في مكان جاف في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية

سعر حبوب نيتورا

سعر دواء نيتورا في الأسواق 22 جنيه ونصف وهو علبه كرتونية تحتوي على 30 قرص .

وفي نهاية المقالة نود أن نكون قد وضحنا بكم أهميه أقراص نيتورا بالنسبة للشعر والبشرة. لما يحتوي هذا الدواء من مكونات وخصوصا ماده الزنك التي تساعد كثير في بناء الشعر وأعاده حيويته وبنائه. كذلك ويساعد أيضا علي نضاره البشرة بطريقه ملحوظة وليس له أثار جانبيه مثل الأدوية الأخرى، مما يحتويه عليه من مكونات صحية للجسم. كما وضحنا لكم كل ما هو يقوم به هذا العلاج وأهميته في دواعي الاستعمال والاستخدام والجرعة وطريقه الاستخدام المناسبة والسعر في الأسواق للعلاج. كذلك وضحنا لكم موانع الاستخدام والآثار الجانبية لا يوجد إلا نادر في بعض الأشخاص وهي شائعة.

بديل نيتورا

يعد دواء نيتورا 30 اقراص nitora 30 tablets من أفضل وأقوى الأدوية التي يتم صرفها واستخدامها في علاج multivitamins special hair & skin formula، حيث أنه يحتوي على مادة فعالة وتركيبة قوية جداً في علاج مثل هذه الحالات ألا وهي methyl sulphonyl methane+zinc. يتوفر دواء نيتورا 30 اقراص nitora 30 tablets في السوق بسعر 22.5 وهو من إنتاج شركة eva pharma ومن أشهر بدائل دواء نيتورا 30 اقراص nitora 30 tablets.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 85 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
3 إجابة 113 مشاهدات
...