2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

لهلاك الظالم بسورة الزلزلة

الإجابة :

لهلاك الظالم بسورة الزلزلة

سورة الزلزلة لترحيل الظالم سورة الزلزلة هي سورة مدنية، وآياتها 8، وترتيبها في المصحف الكريم 99، وتستخدم في اشياء كثيره منها تستخدم سورة الزلزلة لترحيل الظالم، وجاءت في الجزء الأخير والثلاثين، كما أنها نزلت بعد سورة النساء وقال عنها الرسول صلى الله عليه وسلم أن من قالها أربع مرات فهو يعادل قراءته للقرآن كله، وعندما نزلت بكى أبو بكر الصديق رضي الله عنه فقال النبي له لولا أنكم تخطئون، وتذنبون فيغفر الله لكم لخلق أمة يخطئون ويذنبون فيغفر لهم.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)

كيفية هلاك العدو بسورة الزلزلة

  • من كان له عدو يريد أن يهلكه لابد له من الصيام ليلة الجمعة، ثم يتوضأ ويصلي ركعتين بسورة الفاتحة، والزلزلة سبعه مرات في كل ركعة يركعها.

  • وعند الانتهاء من الصلاة يقوم بقراءة الزلزلة 100 مرة ويقول الدعوة التي يريدها عند قراءه السورة في المرة 41 مرة، ويقول اللهم يا شديد البطش، وعظيم الانتقام، يا شديد المحال اسالك باسمك القادر المقتدر أن تهلك هذا العدو.

  • فإنه طغى في البلاد وعلى العباد، ولا رد لما هو فيه إلا قدرتك يا قادر يا مقتدر، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر، باسمك يومئذ تحدث أخبارها، اللهم مقطع من الأرض خبره وصلت عليه ظلما وعدوانا لا يرحمه يا شديد البطش إن بطش ربك لشديد.

  • ويقوم بعد ذلك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وهو يشير بيده إلى جهة العدو، ولا بد من أن يعيد هذا العمل مرة أخرى في الفجر وايضا في الظهر، وفي وقت العصر، وكذلك المغرب، والعشاء سوف ترى أنه لا تمر الجمعة إلا وهذا العدو يهلك وأن الله تعالى اخذه أخذ عزيز مقتدر.

دعوات روحانيه لسورة الزلزلة

  • اللهم يا مالك السماوات والأرض والملائكة المقربين، والجن والإنس، سهل لي سر من اسرار أوليائك في شدة بطشه، وعظمك وانتقامك.

  • وشرار خلقك يا الله يا شديد البطش، اللهم باسمك الثاني واخرجت الارض اثقالها، وبالقدر التي قدرت بها على خلقك، وقال الانسان ما لها، وبالاسم القوي القدير، يومئذ تحدث أخبارها، وباسمك العظيم الاعظم.

  • اللهم اوحي الي فلان ضرب الرقاب يوم يصدر الناس اشتاتا، اللهم شتت شملهم الظالم وهدمه، وأهلكه يا شديد القوة، والبطش يا قادر على كل ظالم، ناكر أو فاجر، وعلى كل سلطان جائر، فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره من عبادك الصالحين.

  • ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره من عبادك الفاسدين، اللهم إني اسالك بقدرتك ان تجعلني قادرًا على كل ظالم، اللهم يا من إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون أن تجعل لي قدرة على كل ظالم وطاغي سبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 380 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 89 مشاهدات
...