2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أين يسكن الجن الطيار

الإجابة :

أين يسكن الجن الطيار؟

 

الجن الطيار يسكن أولاً في منطقة الأكتاف للإنسان، فدائما يشتكي الأشخاص بألم شديد أسفل منطقة الأكتاف، مع الاحساس بتنميل لحد كف اليد خاصة تنميل في أطراف اليد، وهذا الألم الشديد في منطقة الأكتاف يجعل الإنسان غير قادر على تحريك ذراعه نهائياً مع الإحساس بالتنميل في نهاية اليدين. 

 

ويسكن كذلك الجن الطيار في منطقة فم المعدة وأسفل الظهر وخلف الظهر، ففي هذه المنطقة يتمركز الجن الطيار، لذلك لو الراقي أثناء الرقية ضغط على فم المعدة أو ضغط أسفل الأكتاف هتلاقي الإنسان يصوت بصوت مرتفع بدون قصد لأن الجن يسكن ويتمركز في هذه المناطق.

 

وأخطر أماكن تمركز الجن الطيار هي منطقة أسف الرحم، لذلك نجد دائماً المرأة عندها إثارة أو نزيف أو إفرازات أو مشاكل كثيرة جداً لا تعد ولا تحصى، لذلك يجب عليها أن تدهن هذه المنطقة التي تشمل أسفل الرحم ومنطقة الأكتاف مع منطقة فم المعدة بالزيت أثناء استماعها للرقية الخاصة بالجن الطيار، عندها ستشعر بتغيرات كبيرة. 

 

وأثناء الرقية الجن الطيار دائما يتمركز ويسكن في المنطقة بين الحاجبين فوق العينين ومن أجل ذلك يشعر الإنسان دائما بالزغللة وعدم الاتزان، فيجب الضغط على هذه المنطقة بشدة أثناء الرقة وسبحان الله ستجد أن فيه تحسن كبير.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)

ماهو الجان الطيار :

صفات الجن الطيار وهو يعتبر من النوع المارد العاتى له خطورة كبيرة للأسباب التالية : عدم ثبوته فى الجسم ، فربما تقرأ على مصاب ولا يحضر شيئ فإنه يهرب أثناء القراءة وأيضا خفة حركته وسرعته الرهيبة فى الانتقال وهو أيضا شرس الطبع والتصرف . 

 

يمكنك مشاهدة المقالة القمل والجن

اعراض الجان الطيار 

علامات الجن الطيار  أثناء النوم

  • علامات الأحلام المناميه

  • يرى المريض نفسه متغير من حين إلى آخر في الحلم يحلم بأنه يطير في السماء.

  • يرى المريض نفسه له جناحان.

  • يشاهد المريض نفسه يقف على جبل كبير.

  • يشعر المريض في المنام أنه يقوم بالقفز من مكان إلى آخر ولكن على مستوى عالي من الأرض.

  • يشعر بأنه يتواجد في أكثر من مكان مختلف في نفس الوقت.

  • كما انه يشعر بأنه يتمسك بمؤخرة طائرة ما في السماء.

اسئلة متعلقة

...