0 معجب 0 شخص غير معجب
41 مشاهدات
في تصنيف السنة النبوية بواسطة (33.1ألف نقاط)

ما هي أدعية الحامل في الشهور الأولى؟

أرغب في معرفة ما هي الأدعية التي يجب علي دعاؤها وأنا في الأشهر الأولى من الحمل لحفظ الجنين وحمايته؛ فما هي أدعية الحامل في الشهور الأولى؟

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (33.1ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي أدعية الحامل في الشهور الأولى؟

الاجابه

حيّاكِ الله أختي السائلة، وسهل الله لكِ حملكِ ورزقكِ الذرية الطيبة، لم يرد دعاء خاص للحامل في الأشهر الأولى في القرآن أو السنة النبوية، ولكن باب الدعاء واسع ويُمكن للإنسان التَضرع إلى الله -تعالى- بالدعاء بما يحتاجه، وسأضع لكِ بعض الأدعية التي يُمكنك الإستفادة منها:

  1. اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التّامة، ومن كلّ شيطان وهامّة، ومن كلّ عين لامّة، اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة، اللهم حسّن خَلقه وخُلقه، وسهّل حمله ومخرجه، واجعله قرّة عين لي ولوالده، واجعله من عبادك الصّالحين.
  2. اللهم إني استودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله.
  3. اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، ذخرًا للإسلام والمسلمين.
  4. اللهم إني أسألك أن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السموات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين أن تحمي لي جنيني وتحفظه بحفظك.
  5. اللهم إنّى أستودعك جنيني الذي في رحمي، فردّه ليّ عند مولده مردّاً سالمًا معافى من كلّ شرّ، وكلّ مرض، وكلّ أذى، اللهم إنّي أسالك أن تجعله مسلمًا مؤمنًا، وأن تجعله من الدّعاة الصّادقين المخلصين، وأن ترزقه الشّهادة بعد طول عمر وحسن عمل.
  6. اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرّة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 445 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 66 مشاهدات
...