0 معجب 0 شخص غير معجب
39 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف تخلي شعرك ناعم

  • 1

    أستخدمي البلسم بشكل يومي

    الخطوة الأولي لضمان نعومة شعرك هي التأكد من استخدام بلسم يومي جيدا يساعدك علي ترطيب شعرك ومنحه العناية اللازمة. بلسم دوف لحلول التغذية بعناية الزيوت المغذية يعتبر خياراً رائعاً لكي، ذلك بالإضافة الي خصائصه الرائعة التي تُخلصك من تشابك الشعر ليضمن لشعرك النعومة والليونة المثالية عندما يجف. 

  • عززي كفاءة نظامك الغذائي

    نوعية شعرنا لا تعتمد فقط علي ما نضعه عليه- ولكن أيضاً الطعام الذي نأكله يمكن أن يكون له أثراً كبير جداً. حاولي أن تتناولين المزيد من الأطعمة التي تحتوي علي الأحماض الدهنية أوميغا-٣ (يُمكنك العثور على تلك الأحماض في الأسماك الزيتية مثل سمك السلمون والماكريل) وسوف تلاحظين تحسن نوعية شعرك.

  • تمشيط الشعر

    لقد سمعنا جميعنا أجدادنا وهم يقسمون بفوائد تمشيط الشعر 100 مرة يومياً، ولكن هل ذلك صحيحاً؟ في الواقع كثرة تمشيط الشعر قد تكون قاسية علي الشعرة وتؤذيها. لتجنب الحاق التلف بجليدة شعرك وتحقيق النعومة المطلوبة أستبدلي فرشاه الشعر بمشط واسع الأسنان.

  • الترطيب العميق

    يعتبر الترطيب العميق للشعر من أهم النصائح للحصول علي شعر ناعم، يمكنك أضافة ماسك دوف بعناية الزيوت المغذية لروتينك الأسبوعي للعناية بالشعر، فهذا العلاج المُصمم خصيصاً للشعر الجاف يترك شعرك ناعم ولين للغاية.

  • أحرصي علي قص أطراف شعرك بانتظام

    قد تساعدك الزيارات المنتظمة للكوافير علي تحقيق نعومة الشعر التي تتمنيها، فقص الأطراف كل 6-8 أسابيع (إن لم تكوني تبحثين عن تطويل شعرك) سوف يساعدك علي منع شعرك من التقصف والتخلص من الأطراف المتقصفة، ليمنح الشعر مظهراُ صحياُ وقوياُ وبالتالي يصبح شعرك غاية في النعومة.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 38 مشاهدات
...