0 معجب 0 شخص غير معجب
51 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف اقنع امي اقص شعري

تتساءل العديد من الفتيات عن سؤال كيف اقنع الوالدين بقص شعري، حيث يعد إقناع الأب والأم من الأمور التي تواجه الكثير وخصوصًا المراهقين، لذلك نجدهم في كثير من الأحيان يبحثون عن الطرق والخطوات الهامة التي من الممكن عن طريقها إقناع الأب والأم لما يرغبون في القيام به، ويوجد العديد من الأساليب تعمل على إقناع الوالدين بقص الشعر سوف نقوم بذكرها في الفقرة التالية، والتي تتمثل بما يأتي:

  • ابحثي عن أكبر عدد من قصات الشعر المختلفة سواء في الكتب أو الصحف أو الإنترنت، والتي تناسب شعرك ووجهكِ، يمكنك استشارة مصفف الشعر الخاص بكِ أيضًا لمساعدتك في اختيار القرار، قومي بطباعة هذه الصور لإقناعهم بقص شعرك، وأنها ستبدو جميلة عليكِ.
  • ابحثي عن الفتيات الأخريات أو بعض المشاهير الذين قاموا بقص شعورهم بنفس القصة التي ترغبين بها، وذلك لإقناع والديكِ بها والموافقة عليها.
  • يجب تحديد قرارك بنوع القصة التي تريدينها عندما تكوني مستقرة عاطفيًا ونفسيًا، وعندما لا تشعرين بالتعب والإرهاق، فقصة الشعر هو تغيير كبير في الحياة وتحديد هذا القرار يتطلب تفكير جيد لإتخاذه.
  • يمكنك إخبار والديك بالتبرع بشعرك بعد قصه لبعض الجمعيات الخيرية مثل مرضى السرطان.
  • ابحثي عن الوقت المناسب للتحدث به مع والديكِ، والتأكد بأن حالتك المزاجية جيدة وعلى استعداد لمناقشة والديك بذلك، تقبلي ردود فعلهم بهدوء وابتعدي عن الإنفعال والعصبية، والرد عليهم بأدب.
  • يجب أن تكوني على استعداد لتقبل ردود فعل والديكِ حول هذه الفكرة، فهم قد يشعرون بالقلق والمخاوف تجاه ما تقومين به، ويجب أن تكوني أيضًا على استعداد للإنصات لمخاوفهم والرد عليها باحترام.
  • إن قص الشعر وتجفيفه وغسله عند المصفف يُكلف عادةً مبالغ مالية باهظة، لذا اخبري والديكِ بأنكِ على استعداد لمساعدتهم في دفع جزء من المبلغ المالي.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 64 مشاهدات
سُئل أبريل 24، 2022 في تصنيف كيف بواسطة rw (510ألف نقاط)
...