0 معجب 0 شخص غير معجب
60 مشاهدات
في تصنيف كيف بواسطة (1.0مليون نقاط)

كيف اكسب زوجي

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

أسرار تكسبين بها قلب الزوج

لكي تفوز المرأة بقلب زوجها وتملأ حياته ولا تترك له فراغاً يبحث عمن يسده يجب أن تتقن لعب أكثر من دور، وتلبي حاجاته المتعددة بإتقان وحنكة، وهنا سنتعرف على قليل من كثير من تلك الخطوات والنصائح الرائعة والتي تساعدك حتما في الوصول إلى مبتغاك أيتها الزوجة العزيزة.

امنحيه اهتمام الزوجة والأم

مهم أن تجيد الزوجة لعب أكثر من دور كما قلنا آنفا وأن تشعره باهتمامها كزوجة محبة وكأم تخاف عليه من كل مكروه وتحب له السعادة والراحة أينما كانت وكيفما كانت، فمتى حرصت على راحة الزوج ومتى وصل إلى وعيه أنك تحرصين على سعادته فسوف يكن لك كل التقدير والمودة والحب، ويشعر بجميل محبتك وحلاوة مودتك وصدقها.

كوني له العشيقة

يمل الرجل من طقوس الحياة اليومية التي لا تخرج عن قالب الروتين والتقليد اليومي والتفاصيل المتكررة، ويحتاج إلى وخزة القلب التي تحدثها المفاجأة أو رعشة الجسد التي يستفزها تغيير كبير وملفت للنظر.

لذا؛ يجب عليك بن الحين والآخر أن تخلعي عنك ثياب الزوجة النمطية المطيعة وترتدي ثوب عشيقة متحررة تركز فقط على تحقيق أقصى درجات المتعة لنفسها ولعشيقها، وتنتزع من الأيام التقليدية لحظات استثنائية لا تنسى.

اهتمي بأبنائه

اهتمامك بالأبناء يعكس شعورك بالمسؤولية، ويخفف عنه الكثير من الأعباء التي تشغله وتمثل له ضغطاً إضافياً، مما يصرفه عنك ويملأ نفسه بالهم والكدر.

لذا؛ فإن القيام بدورك على أكمل وجه يجعله راضياً عنك فرحاً بأبنائه وراضياً عنهم ومطمئناً تجاههم، فيأتيك صافي القلب هادئ البال لا يكدر صفوه قلق ولا هم.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 57 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 56 مشاهدات
...