0 معجب 0 شخص غير معجب
52 مشاهدات
في تصنيف كيف بواسطة (1.0مليون نقاط)
كيف اجعل رجل الاسد يعشقني

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

يتطلب الأمر منك الاهتمام بالجمال والطبيعة الساحرة والتحلي بالأنوثة، حيث يحب الرجل الأسد للمرأة التي تتمتع بشخصية قوية وثقة عالية، ويبحث عمن تمتلك صفات مميزة واجتماعية بين الناس لأنه يحب التباهي.

 يعشق من تقدم له الاحترام والاهتمام والمساعدة ولا يحب الخداع والكذب والعشق ويعشق الصراحة والصدق.

الرجل الأسد يحب المرأة الغيورة ولكن لا تبالغي بذلك حتى لا تجعليه ينفر منك، وفي ذات الوقت يحب الشخصية الهادئة التي تتحدث بصوت منخفض وناعم لأنه يرغب في الشعور بتقدير الشريكة واحترامها له أمام الناس؛ لأنه شخصية قيادية ويعشق السيطرة.

يجب أن يكون هذا الشخص متفائلاً وإيجابيًا قدر المستطاع، ويحاول نشر هذه الطاقة للناس من حوله، لأن هذا قد يجذب انتباه رجل الأسد، وهذا يمكن أن يزيد من ثقة الناس بأنفسهم، وبالتالي يجذب انتباه رجل الأسد.

لا ينبغي على الشخص أن يلجأ إلى الخداع أو التلاعب عند التعامل مع رجل الأسد، لأنه لا يستطيع أن يسقطه بالسهولة التي يشعر بها، يجب على الشخص أن يعامله بأمانة وعفوية.

تعايش مع الأسد في كل موقف بإخلاص وود وثقة، لأنه ليس من محبي الجمال السطحي، لكنه يبحث عن شيء أعمق من هذا، فيجب أن يركز هذا الشخص على خصائص رجل الأسد وتقديره.

يجب أن يكون هذا الشخص مستقلاً حتى يجذب رجل الأسد، ويجب أن يجعل رجل برج الأسد يثق به حتى يمكنه الاعتماد عليه عند الحاجة وهذه من الأشياء التي يمكن أن تلفت نظر رجل برج الأسد.

إذا كنتي تريدين معرفة كيف تسيطرين على رجل برج الاسد؟ فرجل برج الأسد يحب أن يحصل على آراء جيدة عن شخصيته ومدحه، ويحب أن يكون محور اهتمام الآخرين، فهو يشعر بالفخر والثقة عند ذكر خصائصه وصفاته، لذلك يجب على الطرف الآخر أن يمدح رجل برج الأسد.

رجل برج الأسد يحب المشاجرة التنافسية، فبالإضافة إلى كونه قويًا وشجاعًا، لن يتراجع عند التحدي، ولكنه سيستمر في الحفاظ على قوته واستقراره، لذلك من الأفضل عدم مواجهته.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 48 مشاهدات
سُئل أبريل 25، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 73 مشاهدات
سُئل أبريل 24، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 48 مشاهدات
سُئل أبريل 24، 2022 في تصنيف كيف بواسطة rw (510ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 55 مشاهدات
سُئل أبريل 24، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
...