1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف يمكنني تحديد موقع شخص على iPhone دون علمه

وهو ما قد يعرفه البعض لإيذاء الآخرين ، أو قد يكون الغرض من معرفة تلك الخدمة هو الاطمئنان على الشخص ومعرفة مكانه ومتابعته حتى لا يصيبه ضرر وفي كلتا الحالتين هذا فقط يحتاج إلى معرفة الخطوات ومتابعتها بطريقة بسيطة ، ومن ثم تسهيل ممارستها لاحقًا. دون أن يسأل أو يلجأ إلى شخص آخر.

أما بالنسبة لعملية تحديد المواقع ، فيمكن إجراؤها من خلال برنامج تتبع هواتف iPhone ؛ حيث يقوم هذا البرنامج بإرسال إشارة من أي هاتف مختلف يمكن من خلالها تحديد موقع iPhone ومعرفة موقعه أو مكان وجود صاحبه ، وتعمل بعض التطبيقات على تسجيل نسخة من إصدار المتصفح ثم إرسالها إلى المواقع التي يتتبعها مالك iPhone. من خلال البريد الذي اشتركت فيه.

كما أن هناك بعض البرامج التي لا تدعم إمكانية الوصول إلى الجهاز ومنها برنامج واتساب والرسائل المرسلة عليه ؛ وهذا هو المكان الذي يقوم فيه WhatsApp بإنشاء تحديث أمني قوي للغاية يسمح بالتشفير في الرسائل وفي سجل المكالمات الذي يتم إجراؤه عليه ، ولكن هناك بعض التطبيقات التي تمكنت من التسريب إلى محادثات WhatsApp وسحب المحادثات منها ، على سبيل المثال: إذا لديك شخص مهم في إحدى المجموعات المتوفرة على WhatsApp ويمكنك معرفة كل ما يدور بينهم.

هناك أيضًا بعض البرامج التي تعرض سجل المكالمات وأيضًا تأخذ التسجيل الصوتي لجميع المكالمات التي يتم إجراؤها على iPhone المراقب ثم إرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 73 مشاهدات
سُئل أبريل 24، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
...