0 معجب 0 شخص غير معجب
67 مشاهدات
في تصنيف البنوك بواسطة

كيف يمكننى معرفة نوع حسابك فى بنك القاهرة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف يمكننى معرفة نوع حسابك فى بنك القاهرة

الإجابة:

عن طريق ماكينة ATM: تعد هذه الطريقة مثالية لمعظم الناس فقط كل ما عليك هو ادخال بطاقتك فى ماكينة البنك واختيار الاستعلام عن الرصيد وبالتالى ستتمكن من معرفة الرصيد فى حسابك البنكي.

عن طريق البنك: تعد طريقة معتادة جداً ايضاً حيث كل ما يحتاج اليه العميل فقط هو التوجه الى احد فروع بنك القاهرة الاقرب له والدخول الى احد موظفي خدمة عملاء البنك ومن ثم طلب الاستعلام عن الرصيد فى بنك القاهرة بالطبع بعد تقديم اثبات الشخصية للموظف سواء بطاقة رقم قومي او جواز سفر وسيقوم الموظف بأبلاغك بكافة التفاصيل عن حسابك فى البنك.

عن طريق تطبيق بنك القاهرة: وهي طريقة جديدة فقط كل ما تحتاج اليه هو ان يكون لديك حساب على بنك القاهرة اون لاين وتكون بالطبع طريقة التسجيل من خلال البنك ونفس هذا الحساب يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول الى التطبيق.

عن طريق الموقع الرسمي لبنك القاهرة: اذا كنت لا تريد الدخول عن طريق التطبيق الخاص بالموبايل ولديك جهاز كمبيوتر خاص بك فيمكنك التوجه الى الموقع الرسمي لبنك القاهرة وتحديداً الى خدمة Online Banking من بنك القاهرة عن طريق الرابط التالي https://www.bdconline.com.eg/BDCRetail/servletcontroller ومن ثم تسجيل الدخول الى حسابك فى البنك ثم متابعة حسابك فى البنك ومعرفة رصيدك لكن ايضاً تحتاج الى الاستعانة بموظفي خدمة العملاء فى البنك لكى تتمكن من انشاء حساب خاص بك ويمكنك بكل تأكيد استخدام نفس الحساب للدخول الى التطبيق الخاص بالبنك كما اوضحت سابقاً.

عن طريق الاتصال بالبنك: يمكنك الاتصال على رقم الخط الساخن لبنك القاهرة وهو 16990 ومن خلال التواصل مع موظف خدمة العملاء الذي سيقوم بالرد على اتصالك يمكنك الاستفسار عن الرصيد فى حسابك البنكى وبعد الاجابه عن مجموعة من الاسئلة التى سيسألك عنها الموظف للتأكد من هويتك ثم سيقوم بإخبارك بكل ما تريد معرفته عن رصيد حسابك فى البنك.

المصدر:https://egyprojects.org/banque-du-caire-account

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 55 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 53 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 52 مشاهدات
...