0 معجب 0 شخص غير معجب
51 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف انشط مستفيد في بنك الاهلي

الإجابة:

• يقدم البنك الأهلي التجاري خدمة تنشيط مستفيدي الحوالات من خلال الاتصال التلقائي من البنك مما يوفر الجهد والوقت على العملاء، حيث يستطيع العميل الاستفادة من الخدمة في حالة حاجته لتنشيط المستفيدين من الحوالات الذين قد تم إضافتهم من خلال الأهلي أون لاين والأهلي موبايل.

• عند قيام العميل بالتسجيل في الأهلي أون لاين والأهلي موبايل، وعند قيامه بإضافة مستفيد حوالات سوف يتم الإتصال به تلقائياً من البنك على الجوال الخاص بالمستخدم المسجل بالبنك من أجل إتمام عملية التنشيط.

• بعد سماع تفاصيل الإضافة وموافقة العميل على التنشيط يقوم العميل بالضغط على الرقم (1)، ثم يقوم بعد ذلك بإدخال الرقم السري الذي يتكون من 4 أرقام والذي يخص الهاتف المصرفي.

• بعد ذلك سوف تصل رسالة نصية قصيرة على جوال المستخدم المسجل في البنك تفيد أنه قد تم إكمال عملية تنشيط المستفيدين بنجاح مع توضيح كافة التفاصيل الخاصة بالعملية، وبعدها يمكن للمستخدم تنفيذ العملية الخاصة بالتحويل بكل سهولة دون أي مجهود إضافي.

• هذه الخدمة الخاصة بتنشيط المستفيدين خدمة مجانية لا يقوم المستخدم بدفع أية رسوم من أجل الحصول عليها.

• كما أنه يوجد طريقة أخرى لتنشيط المستفيدين وهى تنشيط المستفيدين من خلال قيام العميل بالاتصال بالبنك على الرقم (920001000) عند كل عملية يقوم بها العميل لإضافة مستفيد.

المصدر:

https://www.almaal.org/activation-of-a-beneficiary-in-the-national-commercial-bank

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 54 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 62 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 59 مشاهدات
...