1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

نماذج تعبير مذكرات يوميه

الاجابة

نعرض لكم خلال السطر التالية احد اجمل واروع نماذج تعبير مذكرات يوميه، والتي ستساعدكم كثيراً في صياغة كتابة مذكراتكم اليومية بكل سهولة، وهي كما يلي : 
  • سيكون  غذاً يومٌ جميل، سألتقي بأصدقائي زياد، ومحسن، وعبد الله، ومع كل أصدقاء المدرسة لنذهب في الرّحلة السنويّة التي ننتظرها بفارغ الصّبر، لقد حضّرت الكثير من الأشياء، حضّرت كرة القدم، وحضّرت لهم البسكويت اللّذيذ الذي أعدّته أمّي خصّيصاً لنا، وحضّرت كاميرا الدّيجتال لألتقط بها اجمل وافضل الصّور لنُكوّن اجمل وافضل الذّكريات، سأغفو الآن كي أستيقظ نشيطاً، إنّها السّاعة العاشرة مساءًا وغدًا سيكون يوماً رائعاً.

  • كان اليوم متعب للغاية بكافة  تفاصيله، وذلك رغم أنّي أسعى لأكون متفاءلة عندما أخرج من البيت إلى العمل، لكن تأتي الأشياء عكس المتوقّع، عندما خرجت من المنزل صادفني حادث سيرٍ أمامي مباشرة وكان منظراً مروّعاً، ثمّ عندما وصلت لعملي كانت قد وصلت لشركتنا رسالة بانخفاض أسهمنا التّجارية لهذا اليوم، فانقلبت أجواء العمل ضجراً واكتئاباً، وبدأت أتساءل ما الذي يجري منذ الصّباح؟ هل أكلت شيئاً يجلب الأشياء السّيئة؟ وعندها بدأت العمل بكل صبر حتّى أرجع للمنزل لأغلق ملف هذا اليوم ، وها أنا أنتظر غداً ليكون اجمل وافضل من اليوم.

  • جاء ذلك اليوم ، يحمل في طياته حزنًا وحزنًا لا يوصف، جاء وذهب، لكن ذكراه لا تزال خالدة في قلبي، مشغولة بذهني، في ذلك اليوم قلت وداعًا لمدرستي العزيزة ، لقد عشت فيها أكثر جميل، أحلى وأجمل سنوات حياتي، لقد عشت مع أشخاص مثلهم، لم أرهم من قبل في سلوكهم الصارم وآدابهم، عشت وترعرعت بين أيدي النبلاء، وهكذا أنتهي منه عندما أكون في ذروة سعادتي، وكان لدي شعور بالحزن والحزن، حزن لكوني انفصلت عن مدرستي الحبيبة ومن يدرس فيها.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 98 مشاهدات
سُئل أكتوبر 9، 2022 في تصنيف تعليم بواسطة Eman Zoghbour (135ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 120 مشاهدات
...