0 معجب 0 شخص غير معجب
352 مشاهدات
في تصنيف سؤال وجواب بواسطة (147ألف نقاط)
هناك وقفات يجدر للملقي الاهتمام بها

أول كتاب في فن التلاوة من تأليف (أرسطو) ، وأطلق عليه كتاب (الخطابة). هذا يعني أنه إذا أراد المبشر أن يسلم شيئًا للجميع ، فعليه أن يراه ، معتمداً على الارتجال ، وترتيب الأفكار ، وتحدي الجمهور ؛ فهو يعتمد على التحدث ، واختيار الكلمات القوية ، واستحضار الصور ، والتشبيهات الخطابية والخطابية ، والسلطة الذاتية ، و أشهر متحدث إسلامي سابق هو قص بن سعيدة العيادي.

هناك وقفات يجدر للملقي الاهتمام بها

مفهوم الخطابة

الخطابة من الفنون الهامة في التعامل مع نفسية الإنسان وانفعالاته ، وهي فن الإقناع والإقناع. لأنه من الواضح أنه يركز على العواطف ، فهو إنشاء اتصال مع الآخرين من جانب واحد. ينقل الخطيب مجموعة من الرسائل والمفاهيم للجمهور بطريقة مقنعة ومؤثرة. لذلك يعتبر الإقناع والتأثير من أهم الأهداف. البلاغة وتركيزها الرئيسي. قال تعالى: (نصحوهم وقلوا في قلوبهم بليغة).

هناك وقفات يجدر للملقي الاهتمام بها

التلاوة عبارة عن مجموعة من الكلمات المنطوقة يستخدمها المتحدث للتحدث إلى مجموعة من المستمعين ؛ من أجل إقناعهم والتأثير عليهم ، يقول العلماء: هذا هو فن التحدث إلى الجمهور ، ومحاولة كسبهم والتأثير عليهم. وهذا يعني أن فن التلاوة يواجه الجمهور مباشرة دون وسيط ، وعواطفهم ومشاعرهم هي الأساس المهم لفن التلاوة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

...