1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

المالطي يعامل

يظهر Figola ، البسكويت المثلج بنكهة اللوز ، طازجة في المخابز في جميع أنحاء الجزيرة في الفترة التي تسبق عيد الفصح. عادة ما يتم تشكيلها كرموز للمسيحية ، مثل الصليب أو الأسماك أو القلب. بدلا من ذلك ، على مدار السنة ، يمكنك أن تجد السندويشات المالطية. هذا المزيج من معجون الطماطم ، والتونة ، والبصل ، والفواكه المتوسطية ، مثل الزيتون ونبات الكبر ، عادة ما يتم تغطيتها على خبز مالطي مشبع. أضف القليل من جبن الماعز لتناول وجبة لذيذة وصحية مصنوعة في المنازل والمطاعم في جميع أنحاء الجزيرة.

إرباك الشيطان

هناك عدد من الكنائس في جميع أنحاء الجزيرة ، وكثير منهم لديهم ساعتين على الخارج من بلفريز. ربما من المستحسن عدم الاعتماد على هذه الساعات ، حيث أن الساعة فقط على اليمين يجب أن تعرض الوقت الصحيح. هذا يهدف إلى إرباك الشيطان والحفاظ على روح الشر من الدخول إلى القداس.

 

حضور الكرنفال في العاصمة

على الرغم من أن الكرنفالات تقام في عدة قرى ، إلا أن أفضلها موجود في فاليتا ، مع قرى أخرى ليست بعيدة. تعود هذه الكرنفالات ، التي يعود تاريخها إلى حكم فرسان وسام القديس يوحنا ، بين أقدم الاحتفالات في الجزيرة. تعج الشوارع بمواكب بألوان زاهية من العوامات والأزياء والرقص والموسيقى ، وتستمر الاحتفالات لأربعة أيام وليس لها أي مظهر آخر غير الساطع.

بدوره حول سوء الحظ

العديد من المنازل التقليدية القديمة والحظائر لديها مجموعة من الأبواق فوق المدخل لمنع الحظ السيئ. إذا لم يكن ذلك كافيا ، فإن التقاليد تملي أيضا أن الحظ السيئ هو أن تكتسح ليلا. أي غبار قد اجتاحت من المنزل (عادة من قبل السيدات المالطية في وقت مبكر ارتفاع الذين هم فخورون للغاية) يجب أن يتم تفريغها في منتصف الطريق وخارج المنزل. ثم ، يتم وضع خط ملح البحر عبر العتبة.

 

معنى آخر ل "تمديد فرع الزيتون"

في تقليد تبغير ، يتم حرق أوراق الزيتون أو أغصان الزيتون الصغيرة حول المنزل لطرد أي شر قد يدخل. إن المثل الشائع "tal-aħħar ibaħħar" ، الذي يعني "آخر من يحرق الأوراق" ، يستخدم بانتظام في الإشارة إلى الروتين الممل والطويل.

 

Image

استخدامات بديلة للخبز

الصيف في مالطا طويل ، لذلك عندما يضرب الشتاء ، ويبدأ المطر ، تمطر الكثير. يقال إن رمي قطعة من خبز سانت أنتوني ، ħobz تا سانت أنتين ، في الطريق لوقف هطول الامطار. تقديم نفس المال سانت أنتوني سوف تساعدك بسرعة العثور على أي أشياء مفقودة. يجب تقبيل الخبز المتبقي (من أي نوع) قبل وضعه في سلة المهملات.

 

مصدر المعلومة : https://youtu.be/IQS_DQm58xE

اسئلة متعلقة

...