1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)

صفات الشعب الفنلندي

متواضعين

التواضع الشديد سمة تنطبق على جميع الفنلنديين تقريبًا لا يتفاخرون بإنجازاتهم الخاصة وقد تقضون أمسية كاملة في التواصل مع شخص ما  فقط لمعرفة فيما بعد أنهم يحملون لقب بطولة العالم في رياضة أو اخترعوا بعض الأدوات المهمة أو بعض الإنجازات “الثانوية” الأخرى.

الشعب الفنلندي أمين

يشتهر الفنلنديون بأمانتهم منذ عام 1998 تعد فنلندا أقل البلدان فسادًا في العالم.

 وتشمل أسباب ذلك انخفاض معدل البطالة  وانضباط القانون والنظام الجيد أوالتضخم المتحكم فيه الاقتصاد المستقر.

متميزون في التكنولوجيا

التكنولوجيا نقطة قوية أخرى يعد سوق الهواتف المحمولة في فنلندا أحد أكثر الأسواق تطوراً في العالم.

98 ٪ من الأسر لديها هواتف محمولة وفنلندا هي واحدة من البلدان الرائدة في استخدام الإنترنت.

الشعب الفنلندي يحب وطنه

لدى الفنلنديين شعور قوي بالهوية الوطنية كونهم واقعيين ،فإنهم لا يتوقعون أن يعرف الأجانب الكثير عن بلدهم وشعبها البارزين، لذلك سيكونون سعداء إذا كان الزائر على دراية ببعض المعالم البارزة في التاريخ الفنلندي أو إنجازات المسيرة الفنلندية السائقين والفورمولا.

في حين يدرك الفنلنديون أن نوكيا غالبًا ما يُعتقد أنها شركة يابانية عن طريق الخطأ يُنظر إلى هذا المفهوم الخاطئ بتسامح ولكن إنهم فخورون بأنهم مخترعين Linux ، Linus Torvalds.

ويحب الفنلنديون قراءة الأشياء المكتوبة عن بلادهم في الخارج ويتوقع أن يُسأل الزوار مرارًا وتكرارًا عن رأيهم في فنلندا.

على الرغم من استعداد الفنلنديين لانتقاد بلدهم إلا أنهم لا يرغبون بالضرورة في سماع الزوار الأشياء الايجابية.

واجه الفنلنديون كفاحًا طويلاً من أجل التحرر وصراعًا مستمرًا من أجل البقاء بمجرد الاستقلال كان على هذا البلد الشجاع أن يقاتل عدة مرات من أجل حريته.

الشعب الفنلندي يحب القراءة والإطلاع

تعتبر فنلندا واحدة من رواد العالم في قراءة الكتب والصحف واستخدام المكتبات وهم مطلعون جيدًا على ما يحدث في فنلندا وفي العالم.

الشعب الفنلندي محبي لتناول الطعام

يحتوي المطبخ الفنلندي على عناصر اسكندنافية وأوروبا الغربية وروسيا وآداب المائدة أوروبية.

 يمكن أن تكون وجبة الإفطار كبيرة جدًا  عادة ما يتم تناول وجبة الغداء بين الساعة 11:00 و 13:00 ويتم تناول الوجبات المسائية في المنزل من الساعة 17:00 إلى الساعة 18:00.

 في معظم المطاعم يتم تقديم العشاء من الساعة 6 مساءً في الوقت الحاضر أصبحت النباتات أكثر شعبية في فنلندا خاصة بين الشباب وهناك الكثير من المطاعم النباتية / النباتية في فنلندا.

وعندما يتعلق الأمر بالشرب يشرب الفنلنديون القهوة في أي مكان وفي كل مكان المزيد من القهوة للشخص الواحد في حالة سكر في فنلندا أكثر من أي مكان آخر في العالم.

يحبون الحفلات

الفنلنديون يحبون الاحتفالات وتقويمهم للمهرجانات الرسمية لا يختلف كثيرًا عن مثيله في الدول الأوروبية الأخرى ولكن قد يجد الزوار أنه من الغريب أن يتمتع الفنلنديون بالاحتفالات الهادئة والجادة في المناسبات التي ستكون سعيدة في أوروبا القارية.

عيد الميلاد يوم هادئ بشكل عام إنه  يعتبر مهرجان عائلي في فنلندا يقضي عادة في المنزل أو مع الأقارب، في يوم عيد الميلاد يضيء الفنلنديون الشموع على قبور أفراد الأسرة المتوفين ويتمنون لبعضهم البعض “عيد ميلاد سعيد”.

6 ديسمبر يوم الاستقلال يوم لتذكر أولئك الذين سقطوا في الحروب لحماية استقلال فنلندا والذي تحقق في عام 1917.

مصدر المعلومة : https://youtu.be/3QF8IAAeN4w

اسئلة متعلقة

...