1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الجيش

الهيكل السابق

تحت منطقة استراتيجية الدفاع، والتي حددت بنية الجيش التنظيمية حتى عام 1993، انقسم الجيش إلى ثلاثة عناصر رئيسية هي : قوة دائمة التنبيه (Bereitschaftstruppe) من الوحدات النشطة، بما في ذلك تقسيم الهواء، وميليشيا المحمول (الجوال Landwehr)، نظمت كما أن نشر ثمانية ألوية مؤللة الاحتياط إلى مناطق الخطر الرئيسية في حالة تعبئة، وميليشيا ثابتة (Raumgebundene Landwehr) من 26 أفواج مشاة من قوات الاحتياط للدفاع عن المنظمة الإقليمية. تم جلب كل من الميليشيات النقالة والثابتة لتصل إلى ميليشيا القوة إلا في أوقات التعبئة أو خلال فترات التدريب المخصص للتجديد، وعادة ثلاثة أسابيع في يونيو حزيران. وأجري تدريب المجندين من قبل 28 التدريب والمعدات قابضة أفواج (Landwehrstammregimenten). على التعبئة، وهذه الأفواج حل، مع كوادرهم تكليف لقيادة وحدات الاحتياط أو استبدال شكل أفواج وكتائب.

على مستوى الجيش ومقر، والحرس، وخاصة كتائب القوات وكتيبة مدفعية قوة الكوادر. واثنين من مقر الفيلق، واحدة في الشرق وواحد في غراتس في الغرب في سالزبورغ، على الأمر، وتعبئة وحدات تنظيم المقاطعات في مناطقها. وشملت كل بسلاح المدفعية المضادة للدبابات، المضادة للطائرات، وكتيبة هندسة وكتيبة اللوجستية، وكلها على أساس كادر.

 

يشرف كل من الأوامر العسكرية nine المقاطعات أنشطة التدريب والصيانة والتدريب وأفواج المعدات القابضة. على التعبئة، وهذه الأوامر nine تحويله إلى مقر الفرقة قيادة الميليشيا المتنقلة، والميليشيات ثابتة، والوحدات مستقلة الأخرى

وكانت الوحدات النشطة فقط تتوفر على الفور في حالة الطوارئ تلك القوة التنبيه يقف بعض الجنود الوظيفي 15000 تكملها ثمانية أشهر المجندين. نظمت قوة كشعبة ميكانيكية تتألف من ثلاثة ألوية مشاة مدرعة. وتتألف كل فرقة من كتيبة دبابات واحدة، وكتيبة مشاة آلية وكتيبة مدفعية selfpropelled. اثنان من كتائب عز الدين القسام قد المضادة للدبابات كتائب مجهزة ذاتية الأسلحة. وكان مقر الفرقة في بادن بالقرب من فيينا، واستندت الألوية الثلاثة في مواقع متفرقة، وأيضا في الشمال الشرقي من البلاد.

الشركات النمساوية الحرس أثناء العرض يوم الباستيل.

 مصدر المعلومة : https://youtu.be/St38j4FyJZA

اسئلة متعلقة

...