0 معجب 0 شخص غير معجب
116 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

هل غدا اجازة للمدارس في السعودية

الاجابة

المملكة العربية السعودية من الدول ذات الطقس المتقلب، في كل يوم تكون الاجواء عرضة للتغير و غزو الموجات الغبارية للبلاد على اثر هذا الطقس نجد مجموعة من الأخبار التي تتعلق بتعليق الدراسة او استئناف الدراسة، هذا الأمر من أجل الحفاظ على سلامة التلاميذ من الموجات الغبارية التي تزيل الرؤية و تكثر بها حوادث السير، نقف مع خبر تعليق الدراسة في مدارس المملكة يوم غداً، مدى صحة هذا الخبر؟ وهل صدر من وزارة التربية و التعليم؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي 

هل غدا اجازة للمدارس في السعودية

أكدت العديد من المصادر الاخبارية ان خبر تعليق الدراسة في المملكة العربية سعودية يوم غداً صحيح وهذا بسبب الأحوال الطقسية التي تمر بها الدولة، حيث غزت الدولة العواصف الغبارية و الرملية التي تساهم في عرقلة السير في المنطقة، جاء هذا الخبر من أجل الحفاظ على سلامة الطالبة من الحوادث المرورية التي قد تحدث اثناء عبور الطرقات، في كل عام يرتفع عدد الوفيات على أثر هذا التغير في المناخ.

و ايضا اصدرت وزارة التربية و التعلم في المملكة العربية السعودية عبر موقعها الالكتروني خبر تعليق الدراسة في الدولة، للحفاظ على سلامة الطلبة  و ايضا يستهدف هذا الخبر الجامعات في المملكة.

اسئلة متعلقة

...