0 معجب 0 شخص غير معجب
91 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

البيانات العامة في نموذج اخلاء طرف موظف

الاجابة

في البداية يقوم الموظف بكتابة البيانات العامة في نموذج اخلاء طرف الموظف، وتبدأ هذه البيانات العامة بذكر التاريخ الخاص باليوم الذي قام فيه الموظف بالتوقيع على عقد الإخلاء.

بعد ما ان يقوم الموظف بتحديد التاريخ والذي يجب ان يكون دقيق حتى يكون مثبت اليوم الذي قام فيه الموظف بالتخلي عن الوظيفة ويتخلى عن أي مسؤوليات أو متعلقة من الممكن ان تدينه مستقبلا، يقوم بعد ذلك الموظف بكتابة وذكر اسمه الرباعي أو الاسم كاملا المسجل لدى الهيئة التي يقوم بالعمل لديها، ويجب أن يقوم الموظف بتسجيل الاسم الحقيقي والمدون في البطاقة الشخصية كاملا.

يقوم الموظف بعد كتابة الاسم والتاريخ بشكل صحيح بذكر الجهة التي يعمل بها داخل المنشأة  أو بداخل الشركة، فيجب أن يقوم بذكر المرتبة أو المكانة التي كان موظف بها بداخل هذه الهيئة أو الشركة أو المطعم.

يقوم الموظف بوضع خانة لذكر الجنسية مرفقة مع البيانات العامة وايضا يجب ان يقوم بكتابة العنوان الرئيسي الخاص به بشكل كامل كما مدون لديه في بطاقته الشخصية، ويجب أن يكون هذا هو العنوان الصحيح والعنوان الحإلى للموظف.

يجب أن يقوم الموظف صاحب نموذج اخلاء الطرف بذكر ما هو المسمي الوظيفي له في هذه الشركة أو المنشأة ، ويجب أن يكون المسمى الوظيفي بشكل مفصل، ويكون المسمى على حسب طبيعة العمل وطبيعة وضع المسميات في هذه الشركة أو المنشأه بشكل واضح ومفصل.

يجب أن يتم ذكر رقم الهاتف المحمول أو الهاتف المنزلى في نموذج اخلاء طرف موظف ويجب أن تكون جميع الأرقام التي يتم ذكرها في نموذج الإخلاء ارقام تعمل بشكل جيد ولا يوجد بها اي مشكلة أو اي اعطال، حتى يتم التواصل مع الموظف حين حدوث أي ضرورة للتواصل مع الموظف.

يجب أن يقوم الموظف في نموذج اخلاء طرف موظف بذكر التاريخ الذي قد غادر فيه الموظف من وظيفته، ويجب ايضا ان يقوم بذكر الرقم الخاص به كل موظف داخل المنشأة  إن وجد ذلك.

اسئلة متعلقة

...