1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

لقد بحثنا كثيرًا في الخلطات التي يمكن الاعتماد عليها في التخلص من الدهون في منطقة الأرداف وتوصلنا إلى مجموعة من أفضل الخلطات التي يمكن من خلالها التخلص من الدهون التي توجد في هذه المنطقة، ومن ضمن أفضل 8 خلطات لتنحيف الارداف بسرعة ما يلي

أولًا: عصير الليمون:

يعتبر من أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من الدهون، ويتم هذا من خلال خلط ثلاث ثمرات من الليمون مع الماء وتناولها كل يوم، ويمكن أن تكون سبب في الشعور بعدم الاتزان في أول يومين ولكن بعد ذلك سوف تعتاد الأمر.

ثانيًا: العسل والليمون:

يمكنك عمل خليط ما بين العسل، والليمون، والماء الفاتر وتناول هذا الكوب عدة مرات في اليوم ومع الاستخدام سوف تلاحظ التخلص من الدهون في منطقة الأرداف في وقت وجيز وأصبح في صحة جيدة في نفس الوقت حيث أن كلًا من العسل والليمون مفيد جدا للجسم.

رابعًا: أوراق البرقوق:

لقد أثبت أوراق البرقوق مدى فاعليته في التخلص من الوزن الزائد بمنطقة الأرداف وذلك من خلال نقع أوراق البرقوق مع الماء الفاتر وتناول كوب فاتر من هذا الخليط كل يوم في الصباح قبل تناول أي شيء مع مرور الوقت سوف تضمن لك أن تصبح في صحة جيدة وتضمن لك التخلص من الوزن الزائد.

خامسًا: الزنجبيل:

يعتبر واحد من أفضل الطرق التي سوف تضمن لك التخلص من الدهون التي توجد في منطقة الأرداف في وقت وجيز، ويتم هذا من خلال مضغ الزنجبيل جيدًا تناول أي وجبة وبهذه الطريقة فإنها سوف تضمن لك الحصول على أفضل النتائج، أو يمكنك القيام بذلك من خلال عمل خليط ما بين الماء، والملح، والزنجبيل وفي جميع الأحوال فإنها سوف تضمن لك الحصول على النتائج المطلوبة.

سادسًا: الشاي الأخضر:

كما أن الشاي الأخضر لديه القدرة على التخلص من دهون منطقة الأرداف، وذلك يعود إلى أنه يعمل على إيقاف إنتاج الدهون تمامًا ونظرًا لأنها تتراكم في منطقة البطن والأرداف فإنها تعتبر سبب في التخلص من الوزن الزائد في هذه الأماكن؛ لهذا السبب وحتى تصل إلى أفضل النتائج يجب تناول كوب من الشاي الأخضر كل يوم في الصباح وفي وقت وجيز سوف تحصل على النتائج المطلوبة.

سابعًا: القهوة:

إن جميع الوسائل التي تساعد على التنحيف تحتوي على كميات كبيرة من الكافيين، والذي يوجد له العديد من الفوائد على الجلد مثل التقشير والشد، ويمكنك تطبيقه من خلال عمل خليط ما بين القهوة وكريم مرطب وتدليك منطقة الأرداف بها لعدة دقائق، ثم تستخدمين الماء الفاتر في تنظيفها.

سابعًا: زيت العرعر:

إن زيت العرعر يوجد له العديد من الفوائد منها التخلص من السموم التي توجد في الجسم إضافة إلى أن لديه القدرة على التخلص من سموم الجسم أيضًا، ويتم هذا من خلال عمل خليط ما بين زيت العرعر وزيت الزيتون واستخدام هذا الخليط في تدليك منطقة الأرداف لمدة عشر دقائق للحصول على نتائج في مدة شهر فقط فعليكِ تكرار هذه الطريقة مرتين في اليوم.

ثامنًا: خل التفاح:

إن خل التفاح يستخدم بالعديد من الأشكال المختلفة إضافة إلى أنه يعمل على تنحيف منطقة الأرداف، ويتم هذا إما من خلال استخدام خل التفاح بمفرده أو من خلال إضافة القليل من العسل إليه واستخدامه في تدليك هذه المنطقة ومن ثم شطفها بالماء الفاتر وسوف تحصل على أفضل النتائج.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 129 مشاهدات
...