0 معجب 0 شخص غير معجب
110 مشاهدات
في تصنيف رشاقة بواسطة مجهول (782ألف نقاط)

مشروبات لحرق الدهون وخفض الوزن

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

مشروبات لحرق الدهون وخفض الوزن

1- خلطة الليمون والقرفة

قم بخلط عصير حبتين من الليمون في نصف لتر من الماء، مع رشة من القرفة، واترك المزيج يغلي على النار، ثم اشربه دافئ، قبل الوجبات الثلاث بنصف ساعة على الأقل .

2- خلطة الزنجبيل

قم بخلط نصف ملعقة طعام من الزنجبيل، مع رشة من القرفة، ونصف ملعقة طعام من الكمون، وشرائح ثمرتين ليمون، وضع فوقهم كأس من الماء الساخن، ثم غطي الوعاء واتركه لمدة 5 دقائق، واشرب كوب من هذا المزيج قبل الوجبات الثلاث، على الأقل بفترة لا تقل عن 20 دقيقة .

3- خلطة العسل والخل

امزج نصف ملعقة من الخل الأبيض، مع نصف ملعقة كبيرة من العسل، عليهم كوب من الماء الساخن، واشرب المزيج ثلاث مرات في اليوم قبل الوجبات الأساسية الثلاث .

4- خلطة الثوم

اغلي ثلاث أكواب من الماء بهم : ثلاث فصوص من الثوم وبقدونس، واترك المزيج يغلي لثلاثين دقيقة، صفي الخليط، واشرب ماؤه ثلاث مرات في اليوم قبل الوجبات الثلاثة .

5- خلطة الخيار

في الخلاط الكهربائي قومي بضرب : بعض ورقات من النعناع الطازج، مع عصير ليمونة، ونصف كوب من الماء، وثمرة خيار، وقم بشرب هذا المزيج في الصباح على معدة فارغة يوميا .

6- خلطة الميرمية

اغلي ملعقة كبيرة من الميرمية في كوب من الماء على نار متوسطة، ثم صفي المزيج، واشربيه قبل النوم مباشرة يوميا، ويفضل أن يكون عشاؤك خفيف جدا، ثم كوب من الزبادي .

اسئلة متعلقة

...