0 معجب 0 شخص غير معجب
147 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم المدني

الاجابة

  • الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم المدني ورقم السيارة للأشخاص والشركات، حيث يتم الاستعلام عن المخالفات المرورية بشكل عام عن طريق البوابة الالكترونية لوزارة الداخلية الكويتية برقم اللوحة المعدنية للسيارة، أو بالرقم المدني، وكذلك تستطيع التعرف والاستعلام عن صلاحية سريان دفتر السيارة أو البيانات الخاصة بالسيارة عن طريق ما تسمح له وزارة الداخلية من معرفة تاريخ رخصة القيادة.
  • فتحرص الصفحة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت بسهولة استخدام خدمة استعلام عن مخالفات المرور الكويت للأفراد بالرقم المدني وذلك عن طريق التعاون مع وزارة الداخلية الكويتية.
  • حيث يتمكن كل المواطنين وكذلك المغتربين بداخل الكويت التعرف على المخالفات المرورية من خلال رقم اللوحات المعدنية للاستفسار عن جميع التفاصيل إلكترونيا، حيث يسهل على أصحاب السيارات بدفع القيمة المالية للمخالفات دون الذهاب إلى المقر الرئيسي لوزارة الداخلية الكويتية.
  • وخدمة الاستعلام عن مخالفات المرور ومعرفة كافة التفاصيل متاحة ومتوفرة بشكل إضافي للشركات وكل الجهات الحكومية، حيث يمكنهم الاستعلام عن تفاصيل المخالفات المرورية بكل يسر عن طريق الدخول على أكثر المواقع الرسمية المختصة لهذه الخدمة وهما بوابة الكويت الإلكترونية ووزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت.

اسئلة متعلقة

...