0 معجب 0 شخص غير معجب
86 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

 مركز الاتصالات التابع لوزارة العمل

الاجابة

يُعتبر الرقم الموحد 19911 هو رقم مركز الاتصال الموحد لوزارة العمل السعودية، ويوفر التواصل مع العملاء بتسعة من اللغات، لتيسير التواصل معهم، من مختلف جنسياتهم، وتم إطلاق مركز الاتصالات في عام 2014 ويدعم اللغات، الإنجليزية، الإثيوبية، الفلبينية، الهندية، الأوردو، ماليالامية، البنغالية، العربية.

كما أن تأسيس مركز الاتصالات بمثابة خطوة نحو التطوير من وزارة العمل للتحديث من الأساليب التقنية الخاصة بها، للتواصل مع العملاء، وتلقي البلاغات والمقترحات، وتعمل الوزارة بشكل مستمر للرفع من مستوى الخدمات التي يتم تقديمها من خلالها للعمال، للتطوير من بيئة العمل، لكي يمكن التحسين من بيئة الاستثمار وتنمية الاقتصاد الوطني بشكل فعال.

وتهتم الوزارة بالرد على جميع الاتصالات التي تأتي إليها من خلال مركز الاتصال، حيث أن معظم الاتصالات التي يستقبلها مركز الاتصالات متعلقة بالاستفسار عن خدمات وبرامج الوزارة، وبعض المواضيع الأخرى المتعلقة بوجود اختلافات بين العمال، إضافة للاستفسارات المقدمة لخدمة الدعم الفني، وحجز المواعيد الالكترونية وغيرها من الخدمات.

ويمكن لعملاء المركز حجز المواعيد لفتح ملف المنشآت، وتلقي الشكاوي من المقيمين والمواطنين، وتقديم مقترحاتهم في مجال العمل.

والجدري بالذكر أن إجمالي عدد الاتصالات التي وصلت لمركز الاتصال الموحد وصلت لنحو 1،35 مليون اتصال حتى وقت قريب، وقد بلغ متوسط وقت الانتظار للتواصل مع واحد من ممثلي خدمة العملاء لنحو 12 ثانية فقط وهو وقت قياسي.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
5 إجابة 315 مشاهدات
سُئل مارس 15، 2021 في تصنيف السعودية بواسطة منوعات (2.9مليون نقاط)
...