1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أفضل الوصفات الطبيعية لحرق دهون البطن

مع إتباع الطرق الصحية للحصول على بطن مُسطح، يَجب الحرص على إتباع نظام غذائي صحي، يُمكن الاستعانة ببعض الوصفات الطبيعية التي تُعتبر أداة مُساعدة قوية لحرق الدهون :-

الشاي الأخضر

تَناول ثلاث أكواب من الشاي الأخضر في اليوم يُساهم في طرد السموم من الجسم، ويَعمل على حرق الدهون، بالإضافة لتَحسين وظائف التمثيل الغذائي أنه غني بالمواد المضادة للأكسدة.

الزبادي بالليمون

يَجب أن يَكون الزبادي بالليمون من الوجبات الرئيسية في النظام الغذائي، وخاصًة عن الخلود للنوم، لأن كلاهما يُساعد في حرق الدهون بشكل خارق، بالإضافة لعدم تَخزينها مرة أخرى.

مشروب الجريب فروت والرمان

يَتم تحضير هذا المشروب عن طريق وضع كوب من عصير الرمان مع قطع من الجريب فروت في الخلاط الكهربائي، ثم إضافة له ملعقة من العسل الطبيعي، وتَناوله فور تَحضيره، وبَتناول هذا الكوب يُساهم في تَقليل الشعور بالجوع، وخفض مستوى الكولسترول بالدم، والتخلص من دهون البطن.

مشروب الأناناس بالقرفة

يُساهم هذا المشروب في كبح الشهية المفتوحة، وتَكسير الدهون المُخزنة في منطقة البطن، وتَحسين عملية حرق الدهون، ويَتم تَحضيره عن طريق وضع كوب من الأناناس المُقطع مع نصف ملعقة من القرفة الناعمة، مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ورشة قليلة من الفلفل الأسود، وتَناوله على الفور.

مشروب الزنجبيل والليمون

كلاهما يُساعدان في عملية حرق الدهون بفاعلية كبيرة، ولعلهم من المكونات الأساسية في تَدمير الدهون، وتَحسين وظائف الجهاز الهضمي، ويَتم تَحضيره عن طريق بَشر الزنجبيل الطبيعي ثم وضعه بالخلاط الكهربائي مع الماء البارد، ويُضاف له عصير الليمون، وملعقة من الكمون المطحون، يَتم مزجهم معًا، ثم تُناوله على الفور، بالإضافة إلى أنه يُمكن تَحضير كوب الزنجبيل بالليمون بالماء الساخن.

اسئلة متعلقة

...