0 معجب 0 شخص غير معجب
139 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (180ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي طرق علاج بكتيريا الدم بالأعشاب

الشاي الأخضر

يستخدم الشاي الأخضر كمشروب عشبي طبيعي للتخلص من البكتيريا والجراثيم المتراكمة في خلايا الدم، والعمل على تنقيته من السموم والنفايات الضارة، وهذا لاحتواء الشاي الأخضر على مركبات ومواد مضادة للأكسدة تحفز الكبد في أداء دوره في تطهير الدم والجسم من السموم.

الكركم

يحتوي الكركم على المزيج من المواد المضادة للأكسدة والتي تلعب دوراً مهماً في تنظيف الدم من البكتيريا والسموم العالقة فيه، كما أنه غني بعنصر الكركم الذي يساهم في تطهير الدم وتعقيمه من السموم والجراثيم بشكل سريع جداً، لذلك يفضل تناول شاي الكركم المُحلى بالعسل يومياً.

قشور الرمان

تعد قشور الرمان واحدة من أفضل الأعشاب الطبيعية المطهرة للدم من البكتيريا والسموم وخاصة مادة الأفلاتوكسين السامة التي تعتبر أشهر وأخطر السموم التي توجد في الجسم إثر تناول المنتجات التي مصدرها الحيوانات المعلفة بالسموم الفطرية، هذا فضلاً عن احتواء قشور الرمان على العديد من مضادات الأكسدة التي تطهر وتنقي الدم بصورة مستمرة، فيمكن تناول مشروب قشور الرمان مع العسل مرة واحدة كل يوم.

الزنجبيل

يحتوي الزنجبيل على العديد من المركبات النشطة التي تقوم بدورها الفعال في تخليص الدم من البكتيريا والسموم الفطرية المتراكمة فيه، كما أنه يحتوي على مواد طبيعية محفزة لوظائف الكبد والبنكرياس في إزالة السموم والعناصر الضارة من الدم وطردها خارج الجسم، فيمكن تناول شاي الزنجبيل بالليمون والعسل كل صباح.

اسئلة متعلقة

...