1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

كلمات تهنئة الماجستير

– لا طعم للحياة بدون النجاح، وإذا حققت النجاح فهنيئا لكم بحياة مليئة بالفرح والسعادة لك، ولكل من حولكم ويزيدكم الله من فضله نعمته عليكم بإذنه.

– طلبت العلم وحصلت على أعلى درجاته وأنار الله عقلك بالعلم ورزقك من فضله الواسع، ونحب أن نبارك لك على حصولك على الماجستير ونتمنى لك كل التوفيق.

– إن الساعي للعلم كالذي يزرع شجرة كلما مدها بالماء كالذي يمد عقله بالمعلومات فتطرح ثمارا طيبة، وهذا ما فعلته فحصلت على درجة الماجستير وأتم الله تعليمك بنجاح فلا يضيع الله أجر المجتهدين.

– الله يسعى مع المجتهدين ويرزقهم من حيث لا يحتسبون فقد رزقك الله درجة الماجستير لأنه يعلم مدى اجتهادك في حصولك عليها فهنيئا لك بها.

– لا يوجد كلمات تعبر عن مدى سعادتي لك بحصولك على درجة الماجستير، لهذا أود إن أدعو لك بالنجاح الدائم والتفوق والرزق الواسع ولكل مجتهد نصيب فاللهم اجعل نصيبه خيراً في الدنيا والآخرة وقر عيني والديه به.

– النجاح هو أمل كل من يريد التقدم فأدام لك الله نجاحك ورزقك من حيث لا تدري وعليك بالاجتهاد الدائم لتحقيق ما بدأت العمل به والحصول على الدكتوراه أيضاً، والوصول لأعلى المناصب والمراكز العلمية في جامعتك وعملك فيما بعد.

– ألف مبروك إلى المتفوق الذي دائماً يحصل على مراكز مميزة ونرجو الله أن يرزقك حسن التصرف وحسن البيان ولك منا كل التقدير والتهنئة.

– مبارك لكم أعزائي فقد نلتم ما تمنيتم وهنيئا لكم بالفرح والسعادة وسعادة والديكم، ونتمنى من الله أن يديم عليكم النجاح والتفوق.

– بسم الله الحليم العظيم الذي زادك من فضله علما ونبارك لك على النجاح الدائم والتفوق، ونرجو لك التميز في المراكز العلمية التي ترغب بالحصول عليها بعد درجة الماجستير.

اسئلة متعلقة

...