0 معجب 0 شخص غير معجب
104 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اعرف المستشفيات التي يغطيها التأمين

الاجابة

في البداية تتواجد عدة برامج مختلفة وهي برامج تأمينية تتبع شركة بوبا جدة وهذه البرامج تختلف فيما بين:

البرنامج الخاص بالشركات من بوبا والذي قد تم تصميمه تبعًا للمعايير التي تختص بمجلس الضمان التعاوني وهي تتفق معها بشكل كامل وتام، ويبدأ هذا البرنامج من حوالي مبلغ 500,000 ريال سعودي ويتم إتاحة الكثير من المستشفيات لكي تتيح إمكانية العلاج فيها، وهذا البرنامج ينقسم إلى حوالي أربعة فئات مختلفة وهي: الذهبية والفضية والبرونزية والزرقاء.

البرنامج الثاني وهو برنامج خاص بجانب البيزنس والذي يعد من أكثر البرامج الهامة والمميزة التي تقوم شركة بوبا بتقديمها وذلك؛ لأنها متاحة لجميع الشركات وغيرها من المؤسسات المختلفة سواء كانت صغيرة أو متوسطة والتي تقوم بالعمل من داخل السوق السعودية، ويبدأ متوسط المبلغ فيها من حوالي 600,000 وحتى تصل إلى 250,000 ريال سعودي، وينقسم هذا البرنامج إلى حوالي سبعة فئات وهي: الذهبية والالماسية والفضية والبرونزية والزرقاء والبيضاء والخضراء.

البرنامج الثالث وهو خاص بالبيزنس من أجل الأفراد المقيمين والذي يتم توفيره من أجل جميع الأشخاص المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، والحد الأقصى في هذا البرنامج يكون حوالي عند 250,000 وهي تتواجد في فئة واحدة وهي الخضراء.

البرنامج الرابع والخاص بفئة بوبا التابعة للعمالة المنزلية وهو البرنامج الذي يتم تقديمه من أجل جميع السائقين أو الطهاة أو الخادمات وغيرهم، ويصل الحد الأقصى في هذا البرنامج إلى حوالي 500,000 ريال سعودي وينقسم إلى فئتين وهما البيضاء والبرونزية.

البرنامج الخامس والذي يختص بالعائلة والذي يتواجد من أجلك ومن أجل أسرتك ويحتوي ذلك البرنامج على الكثير من المميزات والخدمات المختلفة، كما أن ذلك البرنامج يبدأ من حد 75,000 وحتى يصل إلى 250,000 ريال سعودي، وتتميز تلك الفئة بتواجد حوالي أربع فئات منها فقط وهم: الذهبية والفضية والبرونزية والزرقاء.

اسئلة متعلقة

...