1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أفضل أنواع واقي الشمس في الأسواق

• يورياج لوشن واقي للشمس للأطفال والبشرة الحساسة (Uriage Bariesun Spray)

يحافظ هذا المنتج علي البشرة الناعمة للطفل وكذلك للمرأة، حيث ان هذه العلامة التجارية لمستحضرات العناية البشرة تفضل أفضل كريم للوقاية من الشمس وتبيض الوجه للمرأة كما انه يحمل نسبة من الوقاية عالية للغاية، فهو خال تماما من البرابين والعطور التي تسبب تهيج البشرة وإحمرارها أو الإصابة بأي إلتهاب.

ملطف عالي الجودة للبشرة كما انها مقاوم رائع للعرض والماء ويحتوي علي نظام ترشيح ممتاز للجلد.

• موستيلا لوشن لحماية الجلد من أشعة الشمس (mustela)

يساعد هذا المنتج علي تفادي تغيير لون البشرة أثناء تعرضها لأشعة الشمس ويحافظ علي رطوبتها ويقيها من الجفاف، كما أنه يساعد علي حماية جلد الطفل بالكامل، يحتوي علي الكريم الرائع علي زيت الأفوكادو المميزة الزي يساعد في ترطيب البشرة الجافة وحماية من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة الناتجة من أشعة الشمس، كما انه من المنتجات التي حصلت علي العديد من الجوائز التي لجودتها في العناية بالبشرة.

• لاروش بوساي للحماية من أشعة الشمس للاطفال (LA ROCHE POSAY)

الاطفال عموما تمتلك بشرة حساسة وناعمه للغاية ولكنها تعشق اللعب والمرح تحت ضوء الشمس لذلك يفضل حمايتهم لوضع اللوشن المناسب لعكس الأشعة الضارة وعدم تدميرها لانسجة الجلد وطبقاته.

يتميز هذا المنتج بخلوه التام من المواد الكيميائية فهو يحتوي علي مواد طبيعية وزيوت صديقة للجلد بنسبة 100% ، يفضل وضعه قبل السباحة او الخروج في اشعة الشمس بنصف ساعة كاملة حتي يتشرب الجلد اللوشن.

• شيسيدو لوشن (SHISEIDO)

كل مكونات هذا المنتج من الطبيعة ولا يتدخل في صناعته أي مواد كيميائية ضارة للطفل أو البشرة الحساسة كما انه يمتلك القدرة علي تبيض البشرة وإعطائها نضارة ويرطبها بالشكل المطلوبة.

يترك البشرة ناعمه مثل الحرير ويعالج الجفاف ويعيد صحة الانسجة وطبقات الجلد بشكل مثالي، لإحتوائه علي زيوت طبيعية ومفيدة للبشرة.

• سيتافيل دايلونج لوشن الوقاية للاطفال( DAYLONG)

تركيبة فعالة للحماية من أشعة الشمس خصوصا للأطفال فهو يحتي علي التفطير الحائر علي برائة الإختراع، كما أنه يعمل علي حماية الجلد بشكل اكبر من أي منتج من الاشعة الفوق بنفسجية و الأشعة تحت الحمراء المضرة للغاية للجلد وانسجته.

من مميزات هذا المنتج أنه لديه قدره عالية علي صد الماء لذلك فهو الامثل في العناية بالبشرة أثناء السباحة تحت اشعة الشمس الحارقة ،ممتاز للاطفال وللبشرة الحساسة فهو يعمل علي الحماية من الجفاف وتبيض الجسم بشكل فعال.

• بيولين لوشن للوقاية من الشمس (beesline)

منتج طبيعي ويحتوي علي كل المعايير الأوروبية الحديثة لحماية بشرة الطفل الرقيقة للحد من أضرار أشعة الشمس المضرة بالجلد، وهو مخصص للأطفال للحماية من الشمس أثناء التنزه او المشي تحت أشعة الشمس الضارة.

كما انه يترك الجلد ناعم ورقيق ولا يتسبب في أي مشاكل حتي مع الإستخدام لمدة طويلة لأنه خالي تماما من أي مواد كيميائية ويحتوي علي زيوت طبيعية لترطيب البشرة.

• كريم انستيتوتو اسبانيول (insituto espanol)

يمكن مع هذا الكري الفريد والمميز التمتع بأشعة الشمس دون القلق علي البشرة أو الجلد من الإصابة بالجروح فهو يعمل علي هلق طبقة حماية علي الجلد ليظل ناعم ويحافظ علي لونه كما أنه مصنوع من أفضل انواع المستحضرات الطبيعية.
أكثر مايميز هذا المنتج هو انه يحمل ضمن مكوناته كمية كبيرة من الفيتامينات خصوصا تلك التي تساعد علي تجديد خلايا البشرة وترطيبها وحمايتها من أشعة الشمس.

اسئلة متعلقة

...