1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

طيران السعودية ينفي شائعة كافة التصريحات الخاصة بالرحلات الدولية

الاجابة

  • من جانب فقد أعلنت مؤسسة الطيران المدني السعودي للجميع في كافة الدول أن يأخذوا المعلومات والأخبار من مصادر موثوق به.
  • وفي الفترة الأخيرة فقد قامت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي بعودة  خطوط الطيران والرحلات الداخلية مرة أخرى، ولكن مع جميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المشددة على جميع المسافرين.
  • ومن جانب آخر فقد تداول بعض النشطاء في المملكة العربية السعودية، وبعض من المقيمين في أراضي المملكة أخبار تفيد برحوع الرحلات الجوية الدولية بدءً من منتصف شهر اغسطس الحالي بعد التوقف الذي دام لفترات طويلة بسبب جائحة كورونا.
  • وفي بيان آخر فقد نوه الطيران السعودي المدني صباح اليوم من عبر صفحة التغريدات القصيرة بموقع تويتر أنه لم يتم تحديد بعد الآن موعد عودة الرحلات الدولية حتى الان باستثناء رجوع المقيمين، وقالت الآتي عبر تغريداتها ”ضيفنا العزيز، نظراً للظروف الراهنة فقد تم تعليق كافة الرحلات الجوية الدولية حتى اشعار اخر، باستثناء رحلات عودة المقيمين المقدمين على منصة عودة، شكراً لتواصلك”.
  • كذلك فقد قام حساب مطار الملك خالد بالرد على جميع  اسئلة واستفسارات المتابعين في تويتر: ”اهلًا بك.. يسعدنا تواصلك، ونحيطكم بأن الرحلات الدولية لا زالت معلقة حتى إشعار آخر، وسيتم الإعلان عن وقت استئنافها عبر القنوات الرسمية”.
  • ومن الجدير بالذكر هنا أن هناك بعض الناشطون الذين  قد شاركوا في الفترة الأخيرة أخبار تؤكد عن فتح الرحلات بين المملكة ودول الخليج بدءاً من 18 اغسطس الجاري، والبعض قد قام بإرجاع سبب تداول هذه الأخبار إلى وجود رحلات كانت  مجدولة بالفعل على موقع طيران السعودية.
  • كذلك فقد شارك حساب السفارة الايرلندية في العاصمة السعودية الرياض عبر تويتر أنه يمكن للمسافرين الحجز على الطيران السعودي للرحلات من مدينة الرياض إلى باريس فرنسا في التواريخ الآتية من شهر أغسطس الحالي: 15 ، 19 ، 22 ، 26 ، 29.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 40 مشاهدات
...