1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أفضل غسول للوجه للبشرة المختلطة

من أجل اختيار أفضل غسول للوجه للبشرة المُختلطة، يَجب التركيز أن يَحتوي على مواد طبيعية، لأنه في تلك الحالة لن يُسبب إفراز الزيوت في القسم الخاص بالبشرة الدهنية، ومن جانب آخر سَيَعمل على تَرطيب البشرة الجافة، بالإضافة إلى أنه يَجب ألا يَحتوي على أي نوعًا من المواد الكيماوية، وهذه هي أفضل أنواع الغسول للبشرة المختلطة آمنة وتَم اختبارها طبيًا:-

غسول Biotique Bio Honey Gel

يعتبر من أفضل أنواع الغسول التي تَعمل على حماية البشرة من الجفاف، وتُساهم في تَرطيبها، يَحتوي على مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية مثل العسل، والكركم، وشجرة الأرجون، ولا يَحتوي على مواد كيماوية، يُساعد في جعل البشرة ناعمة كالحرير، ويُنظفها من الأعماق ويُزيل جميع خلايا الجلد الميت والأوساخ، بالإضافة إلى أنه يُزيل الماكياج بطريقة رائعة.

غسول Botanica Sunrise Brightening

يَحتوي على مواد طبيعية تٌساعد في تَعزيز صحة البشرة، لا يَحتوي على مكونات كيمياوية، يُساهم في تَنظيف البشرة من الأعماق، ويُقلل من المسام المفتوحة، ويُعالج مشاكل التَجاعيد والخطوط الرفيعة والعميقة، يُزيل الشوائب والأوساخ بفضل تَركيبته الرائعة التي تضم خشب الصندل، وماء الورد، وقشور البرتقال، ومُستخلص النيم والزعفران أبح من أقوى أنواع الغسول للبشرة المُختلطة.

غسول Iraya Wild Lime Purifying Wash Wash

يتميز باحتوائه على مجموعة فريدة من المكونات الطبيعية التي تُساعد في تَنظيف البشرة من الأعماق، وإزالة الرؤوس السوداء، والدهون، والّأوساخ العالقة بالبشرة، لا يَحتوي على البارابين، ويَحتوي على عطر لطيف يَجعل رائحة الغسول مُنعشة، بالإضافة إلى أنه يَحتوي على رغوة خفيفة تَتغلغل وتَجعل البشرة نَظيفة ورائعة، ومٌشرقة.

غسول نيفيا للبشرة المٌختلطة

أنسب أنواع الغسول لهذا النوع من البشرة، لأنه يمنحها ما تَحتاج له من نضارة بالعلاوة على أنه يٌقلل من إفراز الزيوت، وبوجه عام تَحصل المرأة على وجه نَظيف وغير لامع، بشكل صحي أكثر، نظرًا لأنه يَعمل على تَنظيف المسام، ويُزيل الشوائب، وأفضل ما يميزه احتوائه على عطر خفيف، وسعره في مُتناول الجميع لذا يٌوصي بها أطباء الجلد.

غَسول لاروش بوزيه

تَثق به جميع السيدات، والفتيات صاحبات البشرة المُختلطة والدهنية، لأنه يٌساعدهم في الحصول على بشرة رائعة ونظيفة، ومُنتعشة طوال اليوم، لا يَتسبب في جفاف البشرة ويَجعلها ناعمة كالحرير.

لا يَتسبب في تَهيج البشرة، لأنه يَحتوي على مواد تُساعد في تَحقيق تَوزان بالبشرة الجافة والدهنية لتُصبح مُوحدة اللون ومثالية بدون زيوت زائدة.

اسئلة متعلقة

...