0 معجب 0 شخص غير معجب
94 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

شغل وظائف في وزارة الدفاع الوطني

الاجابة

يمكن الحصول على الطلبات لشغل وظائف في وزارة الدفاع الوطني إلكترونيًا، بحيث يمكن للعديد من حاملي شهادة الثانوية العامة أو الأشخاص من نفس الجنس التقدم بطلب للتجنيد العسكري في الفترة الحالية 1441-12020.

نظرًا لزيادة عمليات البحث والطلبات من عدد كبير من الأشخاص الراغبين في الانضمام إلى الحكومة هذا الصباح، فإن صفحة وزارة الدفاع تحت الضغط وبالتالي تدخل في حالة تعليق حتى يتم فتح رابط التسجيل لتجنيد القوات المسلحة من خلال الرابط إلى صفحة القبول وصفحة التجنيد الموحدة.

من خلالهم، نقدم لك رابطًا رسميًا للدخول مباشرةً، وبعد التأكد من أن شروط الرجال والنساء متشابهة، ابدأ في ملء استمارة الطلب في الجيش.

يتم توفير آلات نسخ المستندات المطلوبة في كل لجنة.

يتم تحديث طريقة الإعلان عن نتائج الاختبار عن طريق إرسال نتائج الاختبار للطلاب على الهاتف المحمول المسجل في الملف عن طريق الرسائل النصية، بدلاً من السماح للجامعة بفحص نتائج الاختبار بشكل متكرر والحصول على نتائج الاختبار من خلال الاستعلام الصوتي (16683) )

من الآن فصاعدًا، يجب على الطلاب وأولياء أمورهم العمل بجد لإخراج هذه المستندات، لأن استخراجها سيستغرق وقتًا طويلاً، مما سيتسبب في تأخير وعقبات عملية القبول.

الموقع الإلكتروني لمكتب تنسيق القبول للجامعات والكليات العسكرية على الإنترنت (https://tansiq.mod.gov.eg

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 214 مشاهدات
...