0 معجب 0 شخص غير معجب
249 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

صيغة خطاب رسمي لوزير شكوى من أجل مكافحة الفساد

الاجابة

  • بالطبع عند رؤية الفساد أمامك لابد أن تتقدم بشكوى إلى المسئولين، سواءً  إن  كانت  تلك الشكوى مقدمة إلى  من هو رئيس عملك أو إلى يعض  الجهات المسئولة في  البلاد، والآن  سوف نقدم لكم صيغة خطاب رسمي  شكوى لمكافحة الفساد .

إلى السيد  الوزير المحترم أو إلى الجهة المسئولة /……

تحية طيبة وبعد

نكتب مضمون الشكوى  بشكل كامل مع مراعاة الدقة،  في هذا الخطاب، واللغة السليمة السلسة ..  واستخدام جمل مباشرة، وموجزة من دون استرسال أي أنه ينبغي أن نكتب ببساطة الأسباب التي من أجلها نرغب في  إرسال ذلك الخطاب إلي الوزير، مع ذكر كل التفاصيل الهامة باختصار وإيجاز والاستعانة بالأدلة و أيضاً الشهود مع  الاهتمام بكتابة اسم المشكى عليه، ووضع بيانته  وبياناته ويمكن البدء بتلك الصيغة:

اتقدم انا /……. بعرض شكوى ضد /…….  وهذا بسبب قيامه ………. و من ثم نبدأ في سرد التفاصيل، نكتب مضمون الشكوى  بشكل كامل مع مراعاة الدقة،  في هذا الخطاب، واللغة السليمة السلسة ..  واستخدام جمل مباشرة، وموجزة من دون استرسال أي أنه ينبغي أن نكتب ببساطة الأسباب التي من أجلها نرغب في  إرسال ذلك الخطاب إلي الوزير، مع ذكر كل التفاصيل الهامة باختصار وإيجاز والاستعانة بالأدلة و أيضاً الشهود مع  الاهتمام بكتابة اسم المشكى عليه، ووضع بيانته  وبياناته ويمكن البدء بتلك الصيغة:

بيانات صاحب الشكوى
اسم الشخص  الشاكي /…..

عنوان  الشخص الشاكي /….

محل الإقامة الخاص بالشاكي/….

اللقب الوظيفي /……

عنوان  هذا العمل  /……

رقم الهاتف/…….

ولكم  كل الشكر

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 584 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 129 مشاهدات
...