0 معجب 0 شخص غير معجب
139 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

استخراج جوز سفر لأول مرة

الاجابة

من خلال القنصلية العامة الحصول على جواز سفر للمصريين لأول مرة، للحالات اللاحقة والإجراءات التي تدار بنفس الطريقة كما هو موضح في فقرة تجديد جواز السفر

بناء مصريين مقيمين خارج حدود الدولة:

أن تثبت الجنسية المصرية، وغالباً ما يتم ذلك في القنصلية العامة بتقديم الشهادة الكويتية التي يتم خلالها تأكيد الجنسية المصرية للأب، مصدقة من وزارة الخارجية الكويتية.

الشؤون الخارجية ودفع الرسوم المقررة، يتم إصدار جواز السفر للشباب وهو صالح لمدة عام واحد حتى إحضار أول شهادة مصرية (يمكنك التقديم لها من القنصلية العامة).

طالما أن صلاحية الجواز ممددة للمدة القانونية (7 سنوات) عند إحضار أول شهادة مصرية.

فصل الشباب عن جوازات سفر كبار السن أو الأشقاء، خلال هذه الحالة.

يتم عرض أول شهادة مصرية في حالة تأكيد مكان الميلاد داخل جواز السفر المنفصل عن العميل خارج الأراضي المصرية، وليس كذلك من الضروري تقديمها إذا كانت الولادة حدثت داخل الوطن.

إجمالاً يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه وفقًا للقواعد المنظمة، يجب فصل كل مواطن مصري مضاف إلى جواز سفر والديه أو إخوته في جواز سفر منفصل عند الانتهاء من سن 16.

بالنسبة لمن حصل على الجنسية المصرية، فهذا يحتاج أن يظهر وجهاً لوجه ويثبت موافقة وزارة الداخلية المصرية على منح الجنسية المصرية.

هل  تعلم ما هورقم شركة فيفا الكويت وكيفية التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني المباشر من خلال الإنترنت اقرأ من هنا:رقم شركة فيفا الكويت وكيفية التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني المباشر من خلال الإنترنت

اسئلة متعلقة

...