0 معجب 0 شخص غير معجب
127 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

خطوات استخراج سجل تجاري 

الاجابة

هناك بعض من الخطوات التي لابد من التعرف عليها حتى يمكننا القيام بقيت استخراج السجل التجاري بسهولة وأن من ضمن هذه الخطوات التي لابد من القيام بالتعرف عليها هي ما يلي :- 

سوف يتم طلب القيام بعمل قيد في السجل التجاري من الشخص صاحب هذه الشركة أو المؤسسة أو الشخص النائب عنه حيث نقوم بتقديم هذا الطلب في الغرفة التجارية لدى الموظف المختص من خلال الموقع الجغرافي التابع لك ونشاط المؤسسة التابعة لك أيضا

أن يقوم الموظف المختص بعملية تسجيل البيانات الخاصة بصاحب هذه المؤسسة بجعل صاحب المؤسسة يقوم بالتوجه إلى أحد مندوبين السجل التجاري الذين يتواجدون من خلال المصلحة .

يقوم الشخص النائب عن صاحب المؤسسة أو صاحب المؤسسة بتقديم نموذج خاص بطلب القيد لأي من موظفي السجل التجاري ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من المستندات الأخرى التي يتم طلبها .

لابد من أن يقوم المندوب الذي يتواجد في مصلحة السجل التجاري باستلام كافة الأوراق والطلب الذي يقدمه صاحب المؤسسة بشرط أن يكون هذا الطلب مستوفي لكافة الأوراق والشروط .

 ثم بعد ذلك يستطيع المندوب أن يحدد موعد لصاحب المؤسسة يستطيع أن يأتي إلى السجل في خلال هذا الموعد وأن يتسلم ما يحتاج إليه.

ولا يفوتكم قراءة موضوع شروط تصديق الغرفة التجارية والاوراق المطلوبةشروط تصديق الغرفة التجارية والاوراق المطلوبة

اسئلة متعلقة

...