0 معجب 0 شخص غير معجب
133 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

رسوم دخول مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

الاجابة

تعتبر مدينة الملك عبدالله الاقتصادية من الوجهات السياحية المميزة التي يفد إليها الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع فيها، حيث شملت هذه المدينة العديد من المراكز الترفيهية والمنتجعات السياحية ومجموعة من الشواطئ المطلقة على سواحل البحر الأحمر.

يمكن للزائر التعرف على الرسوم المقررة لزيادة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية من خلال الموقع الإلكتروني، لأن الرسوم تختلف على حسب تحديد موعد المغادرة والوصول، بجانب فترة الإقامة وعدد أفراد الأسرة ووسيلة النقل.

ما هو السجل المدني ؟ السجل أي الكتاب الذي يتم فيه تسجيل المواليد والوفيات وما يستجد من أحوال طارئة، وتطور عبر الزمن فكان قديما كبير القرية هو من يحمل هذا السجل أو هذا الكتاب ويقوم بالتسجيل، وعندما تطورت البلاد والمدن وزاد عدد الناس كان لابد من وجود هيئة مسئولة فسميت بالسجل المدنى ولها اختصاص تختلف من بلد لآخر، هذا وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقع زيادة الإلكتروني ما هو السجل المدني وما هي الخدمات التي يقدمها للمواطنين في مصر؟ بالتفصيل.

للمزيد من الإفادة حول استخراج البيانات من مكتب السجل المدني قم بالإطلاع على كيف اطلع بيانات شخص عن طريق السجل المدني في هذا الموضوع: كيف اطلع بيانات شخص عن طريق السجل المدني

اسئلة متعلقة

...