1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

بعد إيقاف قراءة عداد الغاز طرق تسجيل القراءة ودفع الفاتورة إلكترونيًا ( تعرف على طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز ودفع الفاتورة إلكترونيًا )

الاجابة

من المهم التأكيد على أن شركات الغاز الطبيعي التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية عملت على استقبال تسجيلات عداد الغاز الشهرية لدى جميع المواطنين، حيث أن ذلك يتم من خلال التسجيل بشكل التكروني في المواقع الإلكترونية وتطبيقات الموبايل لكل شركة حسب المنطقة.

تم تخفيض العديد من العمالة أو الأشخاص المحصلة لقراءة عدادات الغاز من ضمن العديد من الإجراءات التي جاءت ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية من أجل مكافحة فيروس كورونا، والحفاظ على صحة من خلال تواجدهم بالمنازل من دون التعرض إلى أي مخاطر.

تقوم الحكومة المصرية بتقديم الخدمة المتمثلة في توقف أخذ قراءات العداد والاكتفاء فقط بمرور المحصل من الخارج.

لابد من معرفة أن الطرق التي من خلالها قراءة عدادات الغاز وماهى الطريقة التي يتم من خلالها سداد قيمة الفواتير بالنسبة لشركة بتروتريد تنطبق على تقريبًا أغلب مناطق الجمهورية ماعدا مناطق “محافظة البحيرة بأكملها من مدن وقرى، وغرب الإسكندرية والعجمي، والمقطم، والسلام، والنهضة، والألف مسكن، والحرفيين، ومدينة 6 أكتوبر، والشيخ زايد”.

المناطق التي تكون تابعة إلى شركة ناتجاس متمثلة في التالي :محافظة البحيرة بأكملها من مدن وقرى، وغرب الإسكندرية والعجمي، والمقطم، والسلام، والنهضة، والألف مسكن، والحرفيين، ومدينة 6 أكتوبر، والشيخ زايد”.

تم التحذير من قبل شركة بتروتريد أنه في حالة ما إذا تم التأخر عن سداد الفواتير يتم وضع المتوسط الخاص بالستة أشهر السابقة، يتم ذلك من أجل تجديد متوسط الاستهلاك الشهري، كما سيتم إدراج قيمة هذا المتوسط في الفاتورة كمبلغ بدون إدراج قراءة، حفاظًا على أشهر محاسبة العميل، أما في حالة إدراج العميل قراءة معدلات الاستهلاك الكترونيًا ستتم تسوية حسابه تلقائيًا بدون الحاجة إلى تقديم طلب تسوية.

اسئلة متعلقة

...