0 معجب 0 شخص غير معجب
196 مشاهدات
في تصنيف ويندوز بواسطة مجهول

تحميل لعبة  Capcom Vs SNK 2 للويندوز

Capcom Vs SNK 2 هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد يقوم بدور البطولة فيها شخصيتان من أشهر شركات الألعاب على مر العصور. من بين الألعاب الممثلة في هذه اللعبة، ستجد Street Fighter ،DarkStalkers ،Rival Schools ،Samurai Showdown ،King of Fighters و كذلك Fatal Fury.

من بين الشخصيات التي تستطيع التحكم فيها في هذه اللعبة، و الذين قد يتجاوزوا المائة شخصية، ستجد أسماء كبيرة مثل Ryu و Akuma ،Morrigan ،Kyo ،Blanka ،Blanka ،Hyro ،Terry Bogard، أو حتى Captain Commando بنفسه. و كل منهم يتوفر على حركاته الخاصة والأصلية. التي يمكنك أستعمالها بعد تعبئة عمود الطاقة كليا.

صيغ اللعب في Capcom Vs SNK 2 هي نفسها الصيغ الشائعة في هذا النوع، فهناك صيغة الأركايد التقليدية، أو صيغة الضد (حيث ستلعب ضد صديق) وهناك أيضا صيغة التداريب. فمع صيغة الأركايد ستحصل على نصيبك من المتعة، أما بصيغة الضد فستتمتع بالشر اللامحدود رفقة أصدقائك.

على المستوى البصري، يمكن القول أن Capcom Vs SNK 2 لعبة رائعة للغاية. فقد تم إعادة صنع كل الشخصيات بلمسة عالية الدقة.

كما ان المشاهد جميلة جدا، بل حتى تصميم القائمة الرئيسية متميز جدا.

Capcom Vs SNK 2 هي لعبة قتال ممتازة حيث ستوفر لك، بفضل شخصياتهاالمتنوعة و صيغ لعبها المختلفة، ما يكفي من مواد لتبقى مرتبطا بشاشة هاتفك لساعات طوال. و هذا يعني أن أي محب لهذا النوع من الألعاب، سيقوم بتحميلها دون تردد.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل لعبة  Capcom Vs SNK 2 للويندوز

تحميل لعبة  Capcom Vs SNK 2 رابط مباشر

تحميل لعبة Capcom Vs SNK 2

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 394 مشاهدات
...